فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيلم " Padmavati" الهندي في مأزق كبير..إليكم التفاصيل

لوغو فيلم Padmavati
ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ
أبطال فيلم Padmavati
ديبيكا في مشهد من الفيلم

ذكرت مصادر صحافية أنّ فيلم "Padmavati" الهندي التاريخي يمر بمشاكل وأزمات كثيرة تستهدف أحداثه، وذلك قبل موعد عرضه في شاشات السينما الهندية.

وفي التفاصيل أنّ حدة المشاكل تصاعدت بشكل كبير في الآونة الاخيرة، بعد أن قررت منظمة هندوسية متشددة تدعى "سارف براهمين ماهاسبها" معارضة خطط عرضه بدور السينما في 1 ديسمبر.

وتأتي المعارضة المتصاعدة الجديدة للفيلم، بعد اتخاذ جماعة هندوسية أخرى تعرف بـ"كارني سينا" تابعة لجماعة راجبوت، موقفًا متشددًا من عرض العمل الذي يروي قصة الأميرة راني بادميني فائقة الجمال قبل ما يقارب 700 سنة.

وفي بيان له قال سورش ميشرا رئيس منظمة "سارف براهمين مهاسابها"، إنه لن يتسامح مع تشويه الحقائق التاريخية بأي ثمن.

وكان تصوير الفيلم قد توقّف سابقًا بعد دخول نشطاء ينتمون لإحدى الجماعات المتشددة، الى موقع التصوير.

حيث ذكرت مصادر صحافية أنّ النشطاء الذين تجمعوا تحت اسم "راجبوت"، قاموا بالتعدي على فريق العمل خلال التصوير في مدينة جايبور والتشاجر معهم، محاولين تخريب المعدات، بحجة أنّ الفيلم يشوّه الحقائق التاريخية، ويقدّم حقائق خاطئة حول شخصية " Padmavati ".

وقالت الشرطة إنّ المجموعة التي تنتمي لسكان المنطقة، قامت بالتعدي على فريق العمل وأطلق أحدهم أعيرة نارية، ما أدى إلى توقف التصوير.

كذلك قام بعض المتشددين بتحطيم معدات خاصة بتصوير الفيلم، كانت في قلعة اكتش.

وكان تريلر فيلم "Padmavati " قد حقق أعلى نسبة مشاهدة خلال 24 ساعة فقط.

ويصنّف فيلم "Padmavati" على أنه تاريخي رومانسي، وهو من بطولة النجمين ديبيكا بادوكون Deepika Padukone ورانفير سينج Ranveer Singh، الى جانب النجم  شاهيد كابور Shaheed Kapoor ومن إخراج سانجاي ليلا بهنسالي.

وتدور أحداثه حول فتاة (ديبيكا) تجسّد دور الملكة راني بادميني، أما كل من رانفير سينغ (32 عامًا) فيقدّم دور الملك علاء الدين خيلجي، وشاهيد كابور (36 عاماً) دور روال راتان سينغ حاكم ميوار.

ويُعتبر الفيلم من الأعمال الإنتاجية الضخمة في بوليوود، حيث قامت بالإنتاج شركتا "فياكوم 18 موشن بيكتشرز" و"بهانسالي برودكشنز".

 

شاهيد كابور يتعرض لإصابة خطيرة وهذه التفاصيل!

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X