فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

ديبيكا بادوكون مهددة بالقتل وهذه مكافأة القاتل!

ديبيكا بادوكون
إطلالة ديبيكا في فيلم Padmavati
ديبيكا في فيلمها الجديد
لوغو فيلم Padmavati
مظاهرات تدعو لقتل ديبيكا بادوكون
المظاهرات التي قامت بها الجماعات المتشددة خلال تصوير فيلم Padmavati

صدمة مقلقة هزت الوسط الفني الهندي، بعد أن أعلن السياسي الهندوسي المتشدد سوراج بال أمو، زعيم حزب بهاراتيا جاناتا في ولاية هاريانا شمال الهند، عن مكافأة مالية لقتل النجمة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone، والمخرج سانجاي ليلا بهانسالي.

السبب وراء هدر دم ديبيكا يعود الى فيلم "Padmavati" واعتقاد الجماعات الهندوسية المتشددة في الهند، أنه يسيء إلى أفكارهم وطقوسهم، حيث قامت مجموعة من المتشددين بحرق صور لديبيكا والمخرج بهانسالي في شوارع مدينة بريلي الهندية.

كذلك قام بعض المتشددين بتحطيم معدات خاصة بتصوير الفيلم، كانت في قلعة أكتش.

وبعدها أعلن بونشوار كومار زعيم جماعة "All India Kshatriya Mahasabha"، عن مكافأة مالية بقيمة 150 ألف دولار، لمن يقوم بإجبار ديبيكا بتطبيق طقس "جوهار" وهو طقس هندوسي عتيق، يقوم فيه الشخص بإنهاء حياته بإحراق نفسه حيًّا، والسبب في اختيار كومار هذه الطريقة هي قوله إنها الطريقة الملائمة لكي تعرف ديبيكا مشاعر الملكة راني بادمافاتي التي قامت بتجسيد دورها في الفيلم.

اللافت أنّ ديبيكا ليست الوحيدة المهددة نتيجة فيلمها الجديد، فقد تعرّض أيضًا النجم رانفير سينج Ranveer Singh الذي يشاركها البطولة من خلال دور الحاكم المسلم، لتهديد بقطع سيقانه.

كل ذلك دفع منتجي الفيلم لتأجيل عرضه، الذى كان مقررًا طرحه في دور السينما في الأول من ديسمبر/كانون الأول 2017، إلى موعد آخر لم يتم الإعلان عنه.

إلى جانب إعلان الشرطة الهندية في مومباي تخصيصها لحراسة إضافية من أجل ديبيكا ورانفير وفريق العمل، من أجل تأمين حمايتهم وسلامتهم الشخصية.

يُشار إلى أنّ راني بادمافاتي أو بادميني هي ملكة أسطورية هندوسية راجبوتية في مدينة شيتور، التي تردد أنها ألقت بنفسها إلى جانب مئات النساء من بلاطها، في النار، بدلًا من أن يتم أسرهنّ من قبل علاء الدين الخيلجي، وهو حاكم مسلم قوي من أصل تركي أفغاني.

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة (ديبيكا) تجسّد دور الملكة راني بادميني، أما كل من رانفير سينغ، فيقدّم دور الملك علاء الدين خيلجي، وشاهيد كابور Shaheed Kapoor دور روال راتان سينغ حاكم ميوار.

 

 

أكشاي كومار يفاجىء جمهوره في فيلم 2.0!

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مشاهير بوليوود

X