أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

أماكن تهديكِ أجمل باقة زهور في الرياض

أماكن تهديك اجمل باقة زهور بالرياض‎

الزهور من أجمل وأبدع وأروع ما خلقه الله عز وجل، يلجأ إليها البشر للتعبير عن حزنهم أو فرحهم، وللمواساة أو التهنئة بالنجاح والتفوق، لذا نجدها حاضرة دائماً بكل رونقها وجمالها وعبيرها في كافة المناسبات، تثير الأنفاس، وتُدخل البهجة والسعادة والاطمئنان على النفوس. واليوم سنعرِّفك على بعض الأماكن التي ستساعدك في اختيار أجمل باقة زهور لأحبائك:
متجر زهور الربيع:
يقدم متجر زهور الربيع تشكيلة كبيرة وواسعة من الزهور التي تناسب حديقة منزلكِ، وكذلك مع الحفلات وأعياد الميلاد والأعراس، ويمكنكِ كذلك إرسال باقة ورد متميزة إلى مَن تحبين في أي مكان وزمان، والاختيار بين تشكيلة واسعة من الباقات الرومانسية، وتلك الخاصة بأعياد الميلاد، وحفلات التخرج، وعيد الأم، وقدوم مولود جديد، وغيرها من المناسبات، كما يتيح "زهرة الربيع" لكِ عبر تطبيقه الإلكتروني خيارات واسعة للدفع، منها الدفع عند الاستلام، والتحويل البنكي، والفيزا والماستر كارد.
https://springrose.com.sa/store

أزهار الأوركيد:
يقدم المتجر مفهوماً مختلفاً في تنسيق الزهور، وتنظيم الحفلات، وهناك قسم خاص فيه للهدايا والتغليف و"كوش الأفراح"، ويوفر أجود أنواع الزهور، ويقدم أجمل وأرقى أنواع الباقات.
الموقع: شارع الأمير ناصر بن سعود بن فرحان آل سعود، الصحافة، فرع 2، الرياض، وهناك فرع آخر في السويدي والتخصصي وحي الياسمين.
للتواصل: 0541411115
https://www.instagram.com/orchid_flowers/

ليتل فلورا:
يتميز المتجر ببيع الزهور على الإنترنت في الرياض، وهو الأول من نوعه في توفير هذه الخدمة، ولديه فريق عمل من ذوي المهارات العالية، بإشراف إدارةٍ خبيرة، حيث إن السيدة لمياء الحماد تُعرف بإبداعها وشغفها بالزهور، لذا تقدم أرقى الخدمات لزبائنها، ويمكنكِ الاختيار بين تشكيلة واسعة وجميلة، وتنسيق ما يعجبك، واعتماد شحن طلبك، كل ذلك في خطوات بسيطة دون أن تغادري منزلك.
https://www.littleflora.com

بيونيا فلورز:
يقدم المتجر جميع أنواع الورد: الطبيعي والصناعي الرائع.
الموقع: طريق الملك عبدالله الفرعي، المغرزات، الرياض، ويعمل من الساعة 9:00 صباحاً حتى ١١:٣٠ ليلاً.
للتواصل : 966114156333
https://www.instagram.com/piyonya_flowers/

الزهور هي أفضل وسيلة للتعبير عن السعادة، أو إبداء التعاطف والحزن، فهي تعبِّر عن عواطفنا بشكل أبلغ من الكلمات، حتى إن لم نكن موجودين في تلك اللحظة، وقد قيل قديماً: "هناك كثير من الأمل في قليل من الزهور، وكثير من الزهور في قليل من الأمل".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X