فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

شاروخان طلب استبدال ديبيكا والسبب..!

شاروخان وديبيكا وبرينكا
شاروخان وديبيكا في Don 3
بريانكا وديبيكا

ذكرت مصادر صحافية أنّ النجم  شاروخان Shah Rukh Khan طلب من المنتج الهندي فرحان أختار، الذي قام بإنتاج الجزء الثالث من السلسلة المتميزة" Don"، طلب منه أن تحل الممثلة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone في فيلم " Don 3" محل النجمة بريانكا شوبرا Piryanka Chopra بطلة الجزأين السابقين.

وأضافت التقارير أنّ مصدرًا مقربًا من خان، أكد أنه يريد ديبيكا لأنه يعتبرها شريكًا مثاليًّا أثبت جدارته في أفلام سابقة مثل "أوم شانتي أوم" ، و"تشيناي اكسبرس"، إلى جانب التقارب في الشخصيات والكاريزما بينهما.

وكانت مصادر قد ذكرت أنّ هذه المعلومات وردت على لسان المخرج ريتيش سيدواني، خلال مشاركته في مؤتمر صحافي عُقد مؤخرًا.

أما شاروخان فقد افتتح مؤخرًا مهرجان الهند السينمائي الدولي (IFFI) في نسخته الـ 48، والذي يعدّ مهرجان الأفلام السينمائية الآسيوي الأكبر والأقدم، والذي انطلق على ضفاف ولاية غوا، بين 20 و28 نوفمبر الحالي.

وبالنسبة لديبيكا التي صدمت الوسط الفني مؤخرًا، بعد التهديدات التي أعلنها السياسي الهندوسي المتشدد سوراج بال أمو، زعيم حزب بهاراتيا جاناتا في ولاية هاريانا شمال الهند، عن مكافأة مالية لقتل النجمة بادوكون ، والمخرج سانجاي ليلا.

علمًا أنها ليست الوحيدة المهددة نتيجة فيلمها الجديد، فقد تعرّض أيضًا النجم  رانفير سينج Ranveer Singh الذي يشاركها البطولة من خلال دور الحاكم المسلم، لتهديد بقطع سيقانه.

من جهة أخرى تقوم النجمة بريانكا حاليًّا بتصوير الموسم الثالث من المسلسل التلفزيوني " Quantico"، حيث قامت مؤخرًا بشراء شقة فخمة في الطابق الأخير من إحدى ناطحاب السحاب في منهاتن في نيويورك.

بريانكا البالغة من العمر 34 عامًا، انتقلت مؤخرًا للإقامة في شقتها الجديدة برفقة كلبها الصغير المدلل، بعد شهرين من الإقامة في فنادق المدينة وشقق للإيجار.

وذكرت مصادر مقربة منها أنها في صدد استضافة عدد من الأصدقاء والأسرة، في شقتها الجديدة في المناسبات الهندية المقبلة.

وكانت بريانكا قد نجت مؤخرًا من حادث دهس في حي "مانهاتن" بمدينة نيويورك، حيث تمكنت من الهروب، أثناء قيامها بتصوير أحد المشاهد الخاصة من الموسم الثالث لمسلسلها الأمريكي الشهير "Quantico " بالقرب من الحادث.

 

ديبيكا بادوكون مهددة بالقتل وهذه مكافأة القاتل!

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مشاهير بوليوود

X