فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: منة شلبي تنضم لـ إياد نصار وريهام عبد الغفور في حملة "كساء الفقراء"

منة شلبي
منشور منة شلبي
منة شلبي
منة شلبي

قدّمت الفنانة منة شلبي دعمًا قويًّا لحملة النجم إياد نصار والفنانة ريهام عبد الغفور، الهادفة لجمع التبرعات لشراء كساء ومفروشات تقي الفقراء معاناة الأجواء الباردة في مصر، ووجهت نداءً عبر حسابها الموثق بموقع تويتر، لمطالبة متابعيها بالتبرع بالملابس الشتوية والمفروشات لمن يستحق من المساكين.
منة استعارت الشعار الرئيسي للحملة الخيرية وكتبت عبر تويتر: الشتا داخل والدنيا خلاص بقت برد.. في الوقت ده معظمنا متعود يطلّع الهدوم الشتوي ويشيل الصيفي.. بس في ناس بتفضل بالهدوم الصيفي طول السنة.. واللي احنا مش محتاجينه، في ناس محتاجاه. خلينا نساعدهم بهدوم أو بطاطين أو باللي نقدر عليه.
جمهور منة شلبي طالبها بتحويل التغريدة إلى مبادرة على الأرض ووعدوها بالتفاعل معها، بتقديم التبرعات العينية والنقدية، بينما طالب البعض الآخر بتخصيص حملات الخير في هذا التوقيت، لضحايا الحادث الإرهابي في مدينة بئر العبد بسيناء، كما ساهم أكثر من مندوب لجمعيات خيرية بتعليقات تطالب منة بالتعاون معهم، لجمع التبرعات بخاصة وأنّ شهر ديسمبر سيشهد مناسبات خيرية عدة، هدفها الأول تقليل معاناة الفقراء من أجواء الصقيع المنتظرة على مدار الشهور الثلاثة المقبلة.
منة دعمت حملة كساء الفقراء عبر تويتر .. فهل تنزل على أرض الواقع مع جمهورها؟؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X