أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

تطبيق خاص بالمشاهير يبيع وقتهم بالثانية

تطبيق خاص بالمشاهير يبيع وقتهم بالثانية.
تطبيق ثواني يساعد المعجبين للوصول إلى النجوم المفضلين لديهم والتواصل معهم
تطبيق ثواني الصيني لبيع وقت المشاهير بالثانية
تطبيق مياو إيه
تطبيق ثواني

أثار تطبيق «مياو إيه» الذي انتشر مؤخراً في الصين جدلاً واسعاً؛ لاعتباره يعمل بمثابة بورصة غير قانونية؛ حيث يسمح التطبيق للمشاهير والنجوم ببيع وقتهم لعشاقهم ومحبيهم، بالثانية.

ويصف القائمون على تطبيق «مياو إيه» الذي يعني بالعربية «ثواني»، بأنه أول منصة للتجارة والتداول تساعد المعجبين للوصول إلى المشاهير والنجوم المفضلين لديهم والتواصل معهم.

ويبيع تطبيق «مياو إيه» الذي طوره مصممون في بكين وقت المشاهير والنجوم بالثانية، وتفرض المنصة رسوم خدمة بـ3٪ على جميع التداولات، وتُجرى المعاملة عن طريق الدفع عبر منصة صينية على الإنترنت «Net Ease»، ويبلغ متوسط المعاملات شهرياً بين 300 إلى 400 مليون يوان صيني "ما يعادل 45-60 مليون دولار أمريكي"، سعر وقت المشاهير والنجوم الثمين.

ويُوفر التطبيق إما الدردشة أون لاين أو بالصوت، أو الإجابة على شبكات التواصل الاجتماعي أو تسجيلات فيديو أو حتى مقابلات وجهاً لوجه، بحسب موقع «أوديتي سنترال».

وأوضح القائمون على التطبيق، أن المحادثة المباشرة صوتياً أو عبر الفيديو تستغرق عل الأقل 600 ثانية، بينما اللقاء الحقيقي المباشر يصل إلى 7200 ثانية.

وأكد القائمون على التطبيق أنه تم بيع أكثر من 3 ملايين ثانية من وقت المشاهير والنجوم حتى الآن، موضحين أن التطبيق يضم نحو 500 مشهور ونجم من الممثلين والممثلات ومقدمي البرامج.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مجتمع أون لاين

X