فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

ديبيكا بادوكون تنتظر الاعتذار من قاتلها.. وهذه التفاصيل

نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون
ديبيكا في فيلم Padmavati
ديبيكا بادوكون

يبدو أنّ قضية النجمة الهندية ديبيكا بادوكون Deepika Padukone وتهديدها بالقتل على إثر دورها البطولي في فيلم " Padmavati"، أخذت منحًى حكوميًّا رسميًّا في الهند.

وفي التفاصيل أنّ الحزب الحاكم في الهند طلب من أحد أعضائه البارزين، الاعتذار من ديبيكا وفريق عملها ومن الحكومة، بعد أن عرض جائزة لمن يقطع رأسها بسبب دورها في فيلم " Padmavati"، حيث تأخذ دور الملكة الهندوسية، وهذا ما أغضب نشطاء من الهندوس.

والمعروف أنّ الفيلم كان مقررًا عرضه في الأول من ديسمبر من العام الجاري، ولكنّ المنتجين أجّلوا عرضه بسبب التهديدات التي تلقتها بادوكون ومخرج الفيلم سانجاي ليلا بهانسالي بالقتل، بعد عرض مكافأة مالية بقيمة 1.54 مليون دولار لمن يقطع رأس ديبيكا والمخرج بهانسالي، الذي اتُّهم بتشويه التاريخ بإظهاره المعتدي المسلم باعتباره عشيق الملكة.

بدوره صرّح أنيل جاين زعيم الحزب الحاكم في ولاية هاريانا بالقول: "لن نتهاون مع أي تصريحات تنطوي على العنف من أعضاء حزبنا.. لكننا كذلك نريد من المخرج احترام تاريخ الهند، وأنّ الحزب يدرس اتخاذ إجراء قانوني بذلك".

من جهتها ألغت بادوكون مؤخرًا مشاركتها بحلقة نقاش في مؤتمر القمة العالمية لريادة الأعمال التي تنعقد في حيدر أباد ، وقررت تخطي هذا الحدث بعد تهديدات بقتلها، بانتظار تهدئة النفوس والاعتذار منها ومن حكومتها.

وقالت مصادر مقربة منها، إنّ خطابها وملابسها كانت جاهزة تمامًا للمشاركة في الحدث، بالإضافة إلى استعدادها للطيران، ولكن بعد ذلك نصحها منتجو فيلمها بتشديد الأمن بعد التهديدات والخطر على حياتها، وهو ما أدى إلى تراجعها.

وأضافت المصادر أنه لن يكون هناك المزيد من الأحداث الدعائية والتسويقية لفيلم " Padmavati"، في ظل الاحتقان المتزايد حول عرضه، وتدخّل جهات أخرى بجانب حزب بهاراتيا جاناتا.

وكان مراقبون فى جميع أنحاء الهند، قد شعروا بالذعر، بسبب التهديد العنيف الذي أصدره بهاراتيا جاناتا الحاكم، برصد مكافأة لمن يقطع رأسي ديبيكا بادوكون و المخرج سانجاي ليلا بهانسالي، بسبب ملحمة "Padmavati"، وهو ما دفع موزع الفيلم إلى التراجع عن موعد 1 ديسمبر، إلى إشعار آخر حتى يخف الاحتقان المسيطر في الهند.

يُذكر أنّ فيلم " Padmavati" بطولة بادوكون بمشاركة النجمين رانفير سينج Ranveer Singh وشاهيد كابور Shaheed Kapoor .

 

ديبيكا بادوكون على قائمة النساء الأكثر إثارة في العالم

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مشاهير بوليوود

X