فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طلعت زكريا لـ"سيدتي نت": ابني عمر لم يخطب ريم البارودي لأنه "صغير عليها "!

طلعت زكريا
طلعت زكريا في مشهد من أحد أعماله
ريم البارودي مع عمر نجل طلعت زكريا
طلعت زكريا
طلعت زكريا
طلعت زكريا في برنامج تلفزيوني
طلعت زكريا مع ابنته ايمي

رغم ابتعاده عن الساحة السينمائية، عدة سنوات لكن الأمر لم يؤثر على شعبيته ومحبته في قلوب جماهيره. فالنجومية التي وصل لها الفنان الكوميدي طلعت زكريا جعلت له مكاناً مميزاً لدى محبيه ينتظرون أعماله الجديدة وإن تأخرت.

في حوار مع "سيدتي نت" تحدث الفنان الكوميدي عن أعماله الفنية الجديدة وكذلك عن عرض مسرحيته "سيبوني أغني" في المملكة العربية السعودية وعن شائعة زواج نجله عمر من الفنانة ريم البارودي.

كيف تلقيت ردود الأفعال على فيلمك الجديد "حليمو أسطورة الشواطىء"؟
الحمد لله ردود الأفعال فاقت توقعاتي، فقد أعجب الجمهور به جداً وفوجئت به يردد بعض الجمل الحوارية بعد انتهاء العرض وهو ما أسعدني بشدة وشجعني على التفكير في الخطوة السينمائية المقبلة.

لكن الإيرادات بشكل عام يراها البعض غير مرضية؟
بالعكس هي مرضية جداً لو أخذنا في الاعتبار برودة الجو القاسية والتي تجعل من الصعب على أي شخص أن يغادر منزله ليدخل السينما، ويكمل مازحاً :"أنا شخصياً من الصعب أن أترك سريري في هذا الجو"، أتوقع أن تزداد الايرادات خلال الأيام المقبلة وبشكل عام أتمنى نجاح الموسم السينمائي ليس من أجل فيلمي وإنما من أجل صناعة السينما بشكل عام .

كيف تلقى الجمهور السعودي عرض مسرحية "سيبوني أغني"؟
ردود الأفعال كانت رائعة وفاقت توقعاتنا جميعاً، فقد قدمنا أكثر من عرض على مسارح امتلأت بالجماهير السعودية العاشقة للفن الراقي. وهو ما أسعدنا جميعاً بهذا اللقاء الذي أدخل الفرحة لقلوبنا.

ما سبب تمسك سمير غانم بنفس فريق العمل سواء أنت أو المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم في معظم أعماله المسرحية؟
هو اختيار المؤلف والمنتج المبدع أحمد الابياري فهو الذي يقوم بعمل هذه التوليفة الفنية، وبشكل عام أنا فخور بالتعاون مع هذا الفريق في عدد كبير من الأعمال المسرحية، يكفيني أنني تعلمت كثيراً من النجم سمير غانم ملك الإفيهات على المسرح، وعلاقتي بالمطرب شعبان عبد الرحيم جيدة جداً فقط اكتشفت طيبة قلبه خلال فترة تعاونا سوياً .

هذه حقيقة خلاقي مع عادل امام ورفضي التعاون معه
هل أعلنت بالفعل عدم استعدادك للتعاون مع الفنان عادل إمام مرة أخرى اعتراضاً على حجم الأدوار التي يسندها إليك؟
لم أقاطع الزعيم فهو نجم كوميدي نحبه كلنا ولا حقيقة لوجود خلاف بيننا، وأنا مستعد للتعاون معه في حال وجود دور يناسبني في أعماله الفنية، لكني لن أقدم أي دور يقلل من مكانتي الفنية مع أي فنان، لا أتحدث عن عادل إمام على وجه التحديد ولكن بشكل عام.

ما حقيقة تجهيزك لعمل فني بعنوان "اسماعيل ياسين في الصين" وما هي تفاصيل هذا المشروع؟
هو مشروع سينمائي لا علاقة له بالنجم الكوميدي الشهير، أجسد فيه شخصية رجل اسمه "اسماعيل ياسين" يسافر إلى الصين ويتعرض لمواقف كوميدية، وبشكل عام أنا عاشق لتاريخ هذا النجم المبدع لكن العمل لا يجسد شخصيته كما قال البعض وليس أيضاً إعادة إنتاج لأحد أفلامه القديمة.

هل تشارك بالفعل في إنتاج الفيلم؟
أنا شريك في الإنتاج بأجري وهي تجربة تعتمد على المغامرة وأتمنى أن تحقق نجاحاً، فالفيلم من نوعية الكوميديا التي يحبها الجمهور العربي وأتوقع له النجاح وقت عرضه.

هل تخشى العودة لجهورك من خلال بوابة السينما بعد سنوات الغياب من خلال "حليمو أسطورة الشواطىء"؟
لا أخشى لقاء جمهوري لأن العلاقة بيننا طيبة وأتمنى أن تكون عودتي موفقة فنحن حالياً نعمل على الانتهاء من فيلم "حليمو أسطورة الشواطىء" والذي يشاركنا في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم دينا وبيومي فؤاد وريم البارودي.

لم تذكر ابنتك أميمة طلعت زكريا ضمن فريق العمل رغم انتشار أخبار عن مشاركتها في البطولة؟
هذه الأخبار ليست حقيقية، فابنتي لم تشارك في بطولة الفيلم ولا تظهر فيه، ربما انتشرت هذه الأخبار لأنها مهتمة بمشاركة صور العمل على مواقع التواصل الاجتماعي باعتبارها ابنتي وليس لكونها احدى بطلاته.

ابنتي أميمة تستحق 6 درجات فقط من عشرة كممثلة !

بمناسبة الحديث عن أميمة.. كيف تقيم موهبتها التمثيلية؟
أنا ظالم جداً في تقييمها هكذا أقول لها دائماً.. "يعني لما بتسألني" عن رأيي فيها أجيبها بأنني أمنحها 6 أو 7 درجات فقط من عشرة لأني دائماً ما أسعى للأفضل وهي ابنتي التي أتمنى لها أن تصبح أفضل مني.

هل ترى أنها حصلت على المكانة التي تستحقها كممثلة أم أنها مظلومة ضمن بنات جيلها اللاتي وصلت لنجومية أوسع؟
أبناء النجوم دائماً ما يتعرضوا لظلم، وقد مرت إيمي بهذه التجربة فأنا أرفض أن أتوسط لها لتشارك في أعمال فنية وبدايتها الفنية لم تكن في أفلامي وانما طلبت منه الاعتماد على نفسها حتى لا يقال إنني أساعدها.

كيف ومتى اكتشفت فيها موهبة التمثيل؟
في سن صغيرة كانت تقوم بتخزين المواقف الإنسانية وتعيدها علينا في مواقف مختلفة فلاحظت أنها موهوبة وبدأت أشجعها على التمثيل ولم أدفعها لاحتراف الفن إلا بعد أن تأكدت لي تلك الموهبة بشكل واضح بعد مشاركتها في عدد من الأعمال غير الاحترافية، ومع ذلك لم أرشحها لأي من أصدقائنا المخرجين فقد نصحتها بالاعتماد على نفسها وقولتلها :"انسي إن أبوكي طلعت زكريا". وبالفعل نجحت في شق طريقها وحدها وأثبتت تميزها رغم عدم مساعدتي لها.

هذه نصيحتي لابنتي وابني لن يقتحم مجال التمثيل

ما هي نصيحتك لها؟
الصبر وعدم استعجال الوصول للنجومية فوالدك لم يصل إليها بسهولة، أما بخصوص أدائها الفني فأنصحها بالتركيز ومذاكرة الشخصيات التي تقدمها بشكل أعمق تماماً كما نفعل في أدوارنا كممثلين محترفين.

ما حقيقة الشائعات التي انطلقت مؤخراً حول ارتباط نجلك عمر بالفنانة ريم البارودي بعد نشرها صورة تجمعهما سوياً؟
هذا الكلام غير حقيقي على الاطلاق.. ريم وعمر صديقان ويتعاملان سوياً كالأخوات، وعمر لم يخطب ريم علشان الناس ترتاح وتبطل كلام في الموضوع ده.. ويكمل مازحا: وبعدين عمر صغير على ريم.

هل يمتلك عمر موهبة التمثيل مثل شقيقته أميمة؟
عمر مدير إنتاج ناجح ويعمل في العديد من الأعمال الفنية وهو من اختار طريقه فأنا بشكل عام لا أفرض على أبنائي أي مهنة عليهم أن يختاروا طريقهم بالطريقة التي يرونها الأنسب لهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X