عروس سيدتي /فساتين الفرح

شقيقة العروس... طلّتكِ لن تقلّ أهمية عن العروس

فساتين أخت العروس
تصاميم ناعمة بألوان زاهية
فساتين سهرة أخت العروس
فساتين سهرة ناعمة
فساتين ناعمة
فستان ناعم باللون الزهري
فساتين سهرة مميزة
فستان سهرة باللون الأزرق

هل بدأتِ التحضير لزفافكِ في الصيف المقبل؟. إذًا، عليكِ التفكير وشقيقتكِ بكيفية التنسيق بينكما، للحصول على اطلالة موفقة في الحدث الجميل. إذ يُعتبر اختيار لوك شقيقة العروس تحدّيًا لا يقل أهميةً عن التفتيش عن فستان زفاف، لأنّ ستايل الشقيقتين يكمل اطلالتهما. إليكِ بعض التفاصيل حول القطع التي يمكن لأخت العروس أن ترتديها.
- حركة خفيفة: تصاميم هذا العام تتّجه نحو البساطة مع بعض الحركة على الكتفين أو الياقة. إضافة إلى عودة العباءات اللمّاعة التي تتفوّق اطلالتها على لوك العروس.
- فساتين بكتف واحد: موضة جميلة وجاذبة، ومن خلالها يعرف الحضور أنّ الفتاة التي ترتدي الفستان هي شقيقة العروس.
- المزيّن بالأزهار: موضة تعود للظهور في فصلي الربيع والصيف، لأنها مستوحاة من الطبيعة والأشجار. الفساتين المزيّنة بالورود، هي خيار جميل، لأنكِ لا تقيّدين اطلالتكِ بلون واحد فقط.
- أقمشة لمّاعة: في حال اخترتِ الفساتين الملوكية، في هذه الحالة سيكون الثوب مزيّنًا ببعض الخيوط اللماعة. قد تكون تلك الخيوط منسدلة على الكتفين، أو أنها تزداد بريقًا تحت الإضاءة.
- الترتر: هل تفتشين عن اطلالة غير مملّة؟ إذًا عليكِ بالفساتين المزيّنة بالترتر. في الفترة الأخيرة يتم الإقبال على الترتر بشكل لافت في الأعراس، لأنه قطعة خاصة بسهرات الزفاف.
- بعيدًا عن الأبيض: من الألوان التي يفضّل تجنّبها لشقيقة العروس كي لا تنافسين شقيقتك، لكن في المقابل، يمكن اختيار تدرّجات العاج والبيج.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X