سيدتي وطفلك /صحة وتغذية

المراكز المتخصصة في علاج سرطان الأطفال في جدة

مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز
مدينة الملك عبدالعزيز الطبية
مركز الأورام مستشفى الملك فيصل التخصصي
مدينة الملك عبدالله الطبية

أجمل مايتمع به الأنسان الصحة والعافية، فهي نعمة أكثر من يشعر بها من يفتقدها، والأطفال هم زينة الحياة الدنيا، لذا أهتمت المملكة بتخصيص مراكز وأقسام لعلاج الأطفال من أمراض مستعصية كالاورام والسرطان وكل ما يخص الأطفال .
وبمناسبة يوم العالمي لسرطان الأطفال "سيدتي " تحصر لكم أهم المستشفيات الحكومية المتخصصة بذلك:


• مركز الأورام مستشفى الملك فيصل التخصصي
يتفانى قسم طب الأطفال في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث- فرع جدة لتقديم رعاية شاملة للأطفال حتى عمر 14 عاماً. و يقدم خدمات واسعة النطاق للمرضى الخارجين من الرضع والأطفال كمركز إحالة ثالثية لأطفال المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية. جميع أطباء الأطفال لديهم ذوي التخصصات الفرعية حاصلين على شهادة البورد من مراكز معتمدة في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة.
- هاتف : 920012312

• مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز
تهدف مستشفى الجامعة لخدمة المجتمع بتقديم رعاية صحية تلبي احتياجات المرضى، و توفير بيئة مناسبة لتعليم و تدريب الكوادر الصحية و دعم البحث العلمي .كما تسعى أن تصبح أحد المراكز الرائدة في ممارسة الطب على البراهين بالشرق الأوسط، ولديه قسم متخصص لاستقبال طورئ الأطفال.
يتمتع فريق مستشفى الجامعة بقسم طورائ الأطفال بكفاءات مدربة من أطباء الاطفال وأطباء طوارئ الاطفال متواجدين ٢٤ ساعة ٧ ايام في الاسبوع لخدمة الاطفال المرضى و المصابين من عمر الولادة الى ١٤سنة .
- هاتف : 012 640 1000

• مدينة الملك عبدالله الطبية
يعد مركز الأورام بمدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة من أكبر مراكز علاج الأورام وسرطان الدم على مستوى المملكة العربية السعودية . ويقدم مركز الأورام خدمات كبيرة في مجال علاج أمراض السرطان واستخدام التقنيات الحديثة للوصول لأعلى مستويات الخدمات الطبية
- هاتف : الهاتف رقم : 5549999-012

• مدينة الملك عبدالعزيز الطبية
تقدم مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بجدة خدمات (بسعة سريرية تصل الى 751)، رعاية طبية على أحدث مستوى للمواطنين السعوديين في المنطقة الغربية، وتشمل هذه الخدمات جميع أوجه الرعاية والعلاج للمرضى، إضافة للقيام بزيادة الوعي بين أفراد المجتمع تجاه الوقاية من الأمراض، ولا تألو مدينة الملك عبد العزيز الطبية جهداً في القيام بالمبادرات الطبية والمشاركة فيها على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية.
- هاتف رقم: 2266666-12-966+

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X