أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ثاني أطول رجل في السعودية يجذب الأنظار بـ "الجنادرية"

الشاب عبدالمحسن الأحمري
تعرض إلى كثير من المواقف المحرجة، إذ تم منعه كثيراً من دخول المناسبات والمراكز التجارية، بحجة أنه لافت للنظر
يبلغ طوله مترين و23 سم

شاهد زوار "الجنادرية 32" ثاني أطول رجل في السعودية، والرابع على مستوى الشرق الأوسط، وقاموا بالتقاط صور تذكارية له لدى وجوده في المهرجان.
وقال الشاب عبدالمحسن الأحمري "24 عاماً"، ويبلغ طوله مترين و23 سم: إن هذه المرة الأولى التي يزور فيها مهرجان الجنادرية. مبيناً أنه لا يستغرب من مشهد تجمع الناس من حوله، لكنَّ الازدحام الذي حدث يعد الأكبر، ولم يشهد له مثيلاً من قبل، حيث التقط الحضور له نحو 400 صورة، فضلاً عن الصور الملتقطة عن بُعد، مشيراً إلى أن والده كان يسمَّى "العملاق"، حيث كان يبلغ طوله 1.94 سم، لكنه تجاوز والده، وحطّم الرقم القياسي، وأصبح ثاني أطول رجل في السعودية، والرابع على مستوى الشرق الأوسط. بحسب صحيفة سبق.
وكشف أنه تلقى عروضاً من شركات عدة إما لتصوير مسرحية ترفيهية، أو إعلانات تسويقية، لكنه لم يقبل كثيراً منها لكونها هزيلة، وتفتقد إلى الجدية، مؤكداً أن وفاة والده أجبرته على التوقُّف عن إكمال دراسته، والبحث عن عمل، لكونه أكبر أشقائه.
وذكر أنه تعرض إلى كثير من المواقف المحرجة، إذ تم منعه كثيراً من دخول المناسبات والمراكز التجارية، بحجة أنه لافت للنظر وقد يتسبب في تجمع الزوار من حوله، وإعاقة الحركة، وحدوث مضايقات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X