أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الرحالة اليحيا يختتم رحلته في جناح 911 بالجنادرية

الرحالة فهد اليحيا
اليحيا نسَّق رحلته مع الهيئة العامة للرياضة، ووزارة الداخلية
الرحالة اليحيا يختتم رحلته في جناح 911 بالجنادرية

بعد رحلة استمرت ثلاثة أيام، قطع فيها الرحالة فهد اليحيا 350 كيلومتراً على دراجته الهوائية، قرَّر أن يكون جناح المركز الوطني للعمليات الأمنية 911 في المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 32" محطته الأخيرة.
وكان اليحيا نسَّق رحلته مع الهيئة العامة للرياضة، ووزارة الداخلية، وقال عنها: "اخترت عنوان نعم ضد الإرهاب والفكر الضال شعاراً لها، وقد دشن الرحلة أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن مشعل بن سعود، يوم الأحد الماضي، ووصلت إلى الرياض يوم الأربعاء، وشرَّفني أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر باستقباله لي، قبل أن أختتم رحلتي بالوصول إلى جناح المركز الوطني للعمليات الأمنية 911 في مهرجان الجنادرية 32". وعبَّر عن اعتزازه بالدعم الذي لقيه من وزارة الداخلية، وأشاد بالمركز كونه أحد المشاريع الوطنية الحديثة التي يفتخر بها جميع أبناء الوطن. بحسب الوكالات.
وأضاف اليحيا "وجدت طوال فترة الرحلة تفاعلاً كبيراً من الجميع، من مختلف الفئات العمرية من المواطنين والمقيمين، في المسارات التي مررت بها، في تأكيدٍ على نبذهم الفكر الضال وكافة صور الإرهاب".
وكان في استقبال اليحيا عند وصوله إلى جناح المركز الوطني للعمليات الأمنية 911 جمع كبير من زوار الجناح والمهرجان، والمتحدث الرسمي المشرف على الجناح المقدم عبدالله محمد الطويان، الذي قدَّم للرحالة اليحيا درعاً تكريمية لإسهامه في التعريف بالرقم 911 وأهميته لكل مواطن ومقيم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X