فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دنيا سمير غانم تنقل "عالمها الاستعراضي" إلى أبو ظبي فهل ترافقها شقيقتها إيمي؟

دنيا وإيمي سمير غانم
عالم دنيا في أبو ظبي
دنيا وإيمي سمير غانم
دنيا وإيمي سمير غانم وهشام جمال
عالم دنيا في أبو ظبي
دنيا وإيمي سمير غانم
دنيا وإيمي سمير غانم
عالم دنيا في أبو ظبي

كشفت النجمة دنيا سمير غانم، عن انتقالها بعروضها الاستعراضية الشهيرة "عالم دنيا" من القاهرة إلى مدينة أبو ظبي، بدءًا من يوم 1 مارس المقبل، ووجهت رسالة لكل الأطفال لدعوتهم لحضور العروض المستوحاة من استعراضات مسلسلاتها السابقة، وقام زوج شقيقتها الفنان حسن الرداد بإعادة نشر الدعاية، ولكنه لم يكشف هل سيسمح لزوجته إيمي بالسفر مع شقيقتها لتقديم الاستعراضات على حساب تصوير مسلسلهما "عزمي وأشجان" أم ستتركها تسافر بمفردها؟



دنيا نشرت عبر حسابها على موقع انستقرام صورة لبوستر العروض في أحد الشوارع، وعلّقت عليه :"مستنياكم يوم 1 و2 و3 مارس إن شاء الله في أبو ظبي في عالم دنيا"، وكان لافتًا أنّ زوجها الإعلامي رامي رضوان وزوج شقيقتها الفنان حسن الرداد، أول من قاما بمشاركة الدعاية وعلّق الأخير قائلًا: إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة من نوعها ونزهة عائلية لا تُنسى، لا مزيد من البحث! عالم دنيا، بطولة الفنانة الشهيرة والمحبوبة، الآن في أبوظبي".



يُذكر أنّ إيمي شاركت شقيقتها تقديم أغلب العروض في مصر، بخاصة وأنها شاركتها بطولة مسلسل "نيللي وشريهان"، ولكن لم يكشف بعد هل سترافقها إلى مدينة أبو ظبي، أم ستعتذر بسبب التزامها بتصوير حلقات مسلسل "عزمي وأشجان" المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2018.

 

شاهدوا الفيديو:

instagram.fcai1

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X