فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تغريدات النجوم: زينة تريد صديقًا وسلاف فواخرجي بصحبة "تمساح" وفيفي عبده "سابقة عصرها

ميس حمدان بشخصية نوف
تغريدة ناصر الصالح
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
محمد رمضان وابنته كنز
عمرو سعد
فيفي عبده
عمرو سعد
زينة
محمد رمضان

يبدو أنّ المناخ العام على مواقع التواصل الاجتماعي مائل لـ"الرومانسية" مع القليل من الشجن، فأغلب تغريدات النجوم على تويتر ومنشوراتهم على انستقرام والفيس بوك، خالية من الأزمات المعتادة، وتسيطر عليها المجاملات الرقيقة مثل تغريدة الملحن السعودي ناصر الصالح إلى أنغام، ولحظات سعادة الفنانة السورية سلاف فواخرجي مع تمساح في أسوان، وأمنية الفنانة زينة في العثور على صديق لا يرى ولا يسمع ولا يتكلم!!

 

 

 

 

 

 


الفنانة زينة صاحبة شعبية بين زميلاتها في الوسط الفني، بخاصة بعدما اكتسبت تعاطف الجميع عقب أزمة نسب توأميها، ولكنها باغتت الجميع بطلب صديق له مواصفات خاصة جدًّا، وكتبت عبر حسابها الموثق بموقع انستقرام: لا يوجد أجمل من أن تجد في حياتك شخصًا تحكي له ما تشاء وقت ما تشاء ....:.خصوصًا لو كان لا بيتكلم ولا بيسمع ولا بيفهم !!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الملحن السعودي ناصر الصالح احتفل أخيرًا بنجاحه مع المطربة المصرية أنغام في ألبومها الخليجي "راح تذكرني" من خلال أغنية "وين تروح"، وغرّد عبر تويتر قائلًا: سعيد جدًّا جدًّا بنجاحي مع صاحبة الإحساس الراقي فنانة مصر الأولى أنغام، في أغنية وين تروح كلمات المميز والمبدع خالد العوض، واقترابها من المليون مشاهدة"، وهو ما دفع المطربة أنغام للرد عليه قائلةً: "أنا أكثر سعيدة بالتعامل معك أستاذنا الكبير ومبروك علينا النجاح".

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الفنانة سلاف فواخرجي استغلت وجودها في مدينة أسوان للمشاركة في فعاليات مهرجان سينما المرأة، ونشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع انستقرام صورة جديدة لها وهي تحمل فيها تمساحًا، وعلّقت عليها قائلة عمري ما تخيّلت أحمل تمساح.
 

 

 

 

 

 


 


الفنانة الاستعراضية فيفي عبده، أكدت أنها سابقة عصرها في عالم الموضة، بعدما توقعت خبيرة أزياء أن يهيمن سروال ارتدته منذ سنوات طويلة على موضة صيف 2018 ونشرت عبر حسابها بموقع انستقرام صورة من أحد مشاهد أفلامها وهي ترتدي الاسترتش، في إشارة منها إلى تأكيدات انتشار موضة ارتداء اللاميه المشابه له بين الفتيات صيف العام الحالي.



وعلقت قائلة: ايوه بقى ويلا بقى اسكوز مي، دايمًا سابقة عصرك يا فوفا، ولبستي الموضة قبل ما الناس تلبسها، دي صورتي من مشهد في فيلم "الستات" مع النجم محمود ياسين لاف يوووو خمسة مواه .
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الفنان محمد رمضان اعتاد نشر صوره مع أطفاله الذكور، ولكنه بالأمس نشر صورة وهو يحمل ابنته الصغيرة كنز، وذلك عبر صفحته على موقع الفيس بوك ، وعلّق قائلًا : كنز محمد رمضان.. اللهم احفظها هي وأخواتها وأطفالكم جميعًا.
 

 

 

 

 

 

 

 


الفنانة ميس حمدان نشرت أول صورة من كواليس تصوير أول مسلسلاتها في الأردن، وظهرت للمرة الأولى وهي ترتدي ملابس بدوية، وقالت: شخصية نوف قريبًا في أول مسلسلاتي ببلدي الأردن.


 

 

 

 

 

 


الممثل المصري عمرو سعد حيّر متابعيه على موقع انستقرام، بعدما نشر صورة له بالأبيض والسود وهو يقود سيارة قديمة جدًّا، في كواليس تشبه القاهرة في الأربعينيات من القرن الماضي، معلّقًا عليها بكلمة "قريبًا"، رافضًا الكشف عن قصتها، واللافت أنّ أغلب المعلقين نصحوه بتقديم شخصية الموسيقار محمد عبد الوهاب بعدما بدا الشبه بينهما قويًّا جدًّا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X