فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تغريدات النجوم: عادل كرم بانتظار الأوسكار.. والجريني يحلق شعره على الهواء مباشرة

عادل كرم على ممر المشاهير
جيهان خليل
جيهان خليل
حنان مطاوع
بوستر فيلم القضية 23
جيهان خليل
عادل أمام وأحمد وفيق ومي سليم
فريق فيلم القضية 23 في حفل ما قبل الأوسكار

لا صوت يعلو على "صوت الأوسكار" ولهذا احتلت منشورات الفنان اللبناني عادل كرم مكانة خاصة على موقع إنستقرام طوال فجر اليوم، بعدما شارك متابعيه عدة صور من وقائع احتفال فريق فيلم "القضية 23" بترشيحه ضمن القائمة النهائية لأوسكار أفضل فيلم غير ناطق باللغة الانكليزية.

 

 

 

 

 

 

 

 


المطرب عبد الفتاح الجريني فاجأ جمهوره بخطوة لم يتوقعها أحد، بعدما قام بحلق شعره ونشر فيديو له عبر صفحته على موقع إنستقرام وهو يقوم بحلق شعره تماماً نقلاً عن حسابه بموقع سناب شات دون أن يكشف السر وراء تغيير موقفه خاصة وانه رفض سابقاً مجرد التفكير في التخلي عن شعره الطويل .
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا


 

 

 

 

 

 

 

 

 

الفنان أحمد وفيق تحدى الحصار المفروض على كواليس تصوير مسلسل "عوالم خفية" و نشر أول صورة تجمعه بالفنان عادل إمام والفنانة مي سليم خلال كواليس المسلسل المقرر عرضه خلال ماراثون دراما رمضان 2018، وظهر وفيق في حالة ضحك هستيري بسبب نظرات عادل إمام له للتعبير عن فارق الطول الشاسع بينهما، كما ظهرت الفنانة مي سليم تضحك بسبب نفس الموقف.


 

 

 

 

 

 

الفنانة ميساء مغربي أطلقت تغريدة غامضة ويبدو أنها موجهة، ولكنها تصلح حكمة للجميع، قالت فيها: :"من لا يملك القدرة على التصفيق لغيره لن يجد من يصفق له ...صباحكم خير وبركة".

 

 

 

 

 

 

 

 


الفنانة حنان مطاوع قدمت العام الماضي دور صديقة هند صبري المريضة بالسرطان ضمن أحداث مسلسل "حلاوة الدنيا" وبالأمس نشرت أول صورة من كواليس مسلسل الرحلة ٧١٠ عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستقرام، حيث تجسد شخصية فتاة تدعى كريمة تسعى لاجراء عملية تجميل لكنها تتفاجأ بإصابتها بمرض السرطان.


 

 

 

 

 

 

الفنانة المغربية جيهان خليل لا زالت تصر على الاحتفاظ بلقب شبيهة ياسمين صبري، ولهذا اطلقت عبر حسابها بموقع إنستقرام عدة صور، تشبه فيها الفنانة المصرية الشهيرة بقوامها المثير، وتلقت عدة تعليقات تطالبها بالتركيز على العمل الفني، والابتعاد عن مثل هذه الصور .


 

 

 

 

 

 

 

 

 

المطربة اليمينة الأصل بلقيس شاركت جمهورها مقطع فيديو لسيدة حامل في الشهور الخيرة تقوم بحركات استعراضية قوية جداً، وعلقت على الفيديو قائلة: "تمثلني بقوة صباحكم ومساؤكم ابتسامة".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي​

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"​

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X