فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هكذا احتفلت "روتانا" بإطلاق ألبوم نهوى

نهوى تتوسط ايلي العليا ، حبيب رحال ، شربل ضومط وإبراهيم عجور
كارلا شلهوب مسؤولة التسويق في روتانا المخرجة رندلى قديح ونينا ابراهيم
شربل ضومط ونهوى وميراي عيد
قطع قالب الحلوى
نهوى
نهوى تغني
نهوى ورندلى قديح

أقامت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات مؤتمراً صحفياً في فندق "لوريال ضبية" لإطلاق ألبوم الفنانة نهوى 2017 بحضور حبيب رحال المدير التنفيذي لقسم التسويق وشربل ضومط المدير التنفيذي للقسم الفني وابراهيم عجور المدير الإداري والمالي ، إضافة إلى موظفي مكتب "روتانا في بيروت" والموسيقي إيلي العليا. بدأ المؤتمر الصحفي بكلمة تلاها شربل ضومط وكانت بمثابة رسالة محبة من شركة "روتانا" إلى لبنان نقلاً عن سالم الهندي رئيس مجلس إدارة شركة "روتانا".


 

 

 

 

 

 

 

 

 

الفنانة نهوى بدت مرتاحة للحضور الإعلامي الكثيف وكانت جداً طبيعية في ردها المقتضب على كافة أسئلة الصحافة التي دارت بمعظمها عن غنائها باللون البدوي ومن ثم انتقالها إلى اللون الخليجي . وقد شكرت الفنانة نهوى المخرجة رندلى قديح التي كانت حاضرة للمؤتمر على تعاونها معها في تصوير عدد من أغانيها. وبالتالي أعربت بدورها رندلى قديح على أن الفنانة نهوى كانت جداً متعاونة خلال تصوير كليب (رفعت صيتك، يا كبرها ). ولم تتذمر رغم التعب الذي رافق فترة التصوير . وعن ابتعادها عن الغناء باللهحة اللبنانية قالت نهوى واصفة عدم غنائها باللهجة اللبنانية هو تقصير منها ووعدت أنه في الألبوم المقبل سيكون للون اللبناني مكانة مهمة في إختيارتها . أما عن إهتمام "روتانا" في إقامة مؤتمر صحفي لنهوى، أتى الرد على لسان شربل ضومط بأن شركة "روتانا" الممثلة بشخص سالم الهندي سعت وتسعى دوماً لتقديم أي عمل فني من الساحة اللبنانية من باب محبته للبنان وأن الشركة اليوم رغم كل التغيرات في عالم الموسيقى وتحول الشركات إلى نظام الديجتال، مازالت "روتانا" محافظة على وجودها في عالم الإنتاج الغنائي ويعود ذلك لمواكبتها ودخولها في نظام الديجتال مؤكداً أن مبيع الألبوم لم يعد ذات أهمية كالسابق وإنما نظام الديجتال وعدد المستمعين للأغاني هما المعيار الحقيقي . وذكر أن لأغاني نهوى عدداً كبيراً من المستمعين في العالم العربي . المؤتمر إقتصر على عدد قليل من الأسئلة إفساحاً في المجال للإحتفال مع الفنانة نهوى بتقديم وصلة غنائية.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد انتهاء المؤتمر دعت إدارة "روتانا" الإعلاميين للاحتفال مع نهوى بقطع قالب الحلوى وتناول العشاء المخصص لهذه الإحتفالية . غنت نهوى عدة أغاني من ألبومها الجديد (ليلى، انت لا شيء ) وكانت جداً منسجمة وقد أعربت عن سعادتها كونها التقت الإعلاميين شاكرة حضورهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X