فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: ايهاب توفيق يبكي والدته وولديه المريضين في حلقة مؤثرة مع منى الشاذلي

ايهاب توفيق
ايهاب توفيق
ايهاب توفيق
ايهاب توفيق
ايهاب توفيق
ايهاب توفيق

كشف الفنان ايهاب توفيق أن ولديه التوأمين يعانيان من ظروف صحية صعبة وأنهما متواجدان في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تلقي العلاج للسنة الثالثة على التوالي.

6 نجمات يحتفلن بعيد الأم.. للمرّة الأولى


جاءت تصريحات إيهاب توفيق ضمن برنامج "معكم منى الشاذلي" حيث تحدّث عن العديد من القضايا الفنية وخطواته المقبلة.

بالفيديو: أغاني الفنانات لأولادهنّ لكلِ منها قصّة مؤثّرة تعرّفوا إليها


وفي إطار الحديث عن الأمور الشخصية، سألته منى الشاذلي عن طريقة تعامله مع ولديه، وإن كان يعد بالنسبة لهما "الصدر الحنون" بحسب تعبيرها أم أنه يترك الحنان لزوجته كما يفعل بعض الآباء.

فأجابها توفيق بنبرة حزن شديدة أن ابنيه "فيهم اللي مكفيهم" فهما يعانيان من ظروف صحية صعبة تجعل من الصعب الحديث عن كم الحنية التي يحصلان عليها من الأب والأم بحكم كونهما في الولايات المتحدة الأمريكية حالياً لتلقي العلاج .

يذكر أن ايهاب توفيق رزق بتوأم منذ عدة سنوات لكنهما كانا يعانيان من ظروف صحية صعبة بدأت معالمها في الاتضاح بعد الولادة مباشرة.

مقابلة إيهاب توفيق تضمنت أيضاً حديثه عن والدته بطريقة مؤثرة دفعته للبكاء على الهواء بمجرد الحديث عنها. منى الشاذلي سألت إيهاب توفيق عن تعلقه الشديد بوالدته رحمها الله فلم يتماسك نفسه وتساقطت دموعه بمجرد أن بدأ بالحديث عنها مما دفع المذيعة لأن تطلب كوباً من الماء للفنان الشاب في محاولة لتهدئته.

كما تحدث ايهاب عن شقيقه الذي توفي في مرحلة الطفولة مما ترك أثراً نفسيا كبيراً على والدته ورغم حالتها النفسية كان اهتمامها به يزيد كلما تقدم به العمر .

إيهاب فجر مفاجأة عن نانسي عجرم بقوله إن ألبوم "شخبط شخابيط" الذي قدمته النجمة اللبنانية كان من المفترض أن يقدمه هو وبعد أن بدأ بالتجهيز له سمع أغنياته بالصدفة مدير أعمال النجمة الشهيرة. فقام بتسجيله قبل أن يطرحه إيهاب توفيق وأكد الفنان الشهير أن مؤلف الأغاني وملحنها موجواين ويمكن سؤالهما عن هذه الواقعة.

نانسي عجرم: لم أكن أعلم بخطوبة كاظم الساهر و"ذا فويس كيدز" هو الأفضل

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X