رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

سعاد عبدالله تقدم الراحل عبدالله الباروني في رمضان

الفنانة القديرة سعاد عبدالله في عبرة شارع
اثناء تصوير المسلسل
سعاد عبدالله وجمال الدين مصطفى
سعاد عبدالله مع الكاتب د . حمد الرومي
سعاد عبدالله ومرام في عبرة شارع
عبدالله الباروني
سعاد عبدالله مع المخرج منير الزعبي

تواصل الفنانة سعاد عبدالله تصوير مسلسلها التلفزيوني الرمضاني الجديد " عبرة شارع" من تأليف الدكتور حمد الرومي وإخراج منير الزعبي وبطولة كوكبة من نجوم الدراما الخليجية ومنهم الفنانون داوود حسين وجمال الردهان وباسمة حمادة وفهد العبدالمحسن وهبة الدري ومرام وفاطمة الصفي وحسين المهدي وليلي عبدالله ولولوة الملا وعبدالمحسن القفاص وعبدالله الطراروة وسعود بوعبيد وأسامة المزيعل ونورا بالاضافة إلى الفنان الراحل عبدالله الباروني الذي كان قد أنجز تصوير مشاهده قبيل وفاته بساعات .

سعاد عبدالله ومرام في عبرة شارع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وعن مسلسلها الجديد تتحدث النجمة سعاد عبدالله قائلة : "

لا يمكن اختصار الحديث عن مسلسل " عبرة شارع " بجملة أو جملتين . وكل ما يمكن أن أقوله بأننا أمام عمل درامي اجتماعي ثري بمضامينه ، وأستطيع أن أقول بأن التعاون مع الكاتب المتميز الدكتور حمد الرومي هو في حقيقية الأمر اكتشاف لطاقة إبداعية في مجال الكتابة الدرامية تمتلك العمق وتقديم مضامين إضافية في مجال حرفته ، وهذا التعاون يؤسس لمراحل متجددة من التعاون الفني المشترك" .

وتشير إلى أن مسلسها الجديد يتضمن مشاركة مميزة من أجيال مختلفة من نجوم الدراما الخليجية يتجاوز عددهم 18 من الفنانين المميزين وهذا يعنى الحديث عن حالة من الزخم في الشخصيات والأحداث. وأما الحديث عن الشخصية التي أقدمها فسأتركها لحين عرض هذا العمل الجديد في كل شيء" .

من جانبة قال النجم داوود حسين :
"تجربة جميلة ومميزة بخاصة أنها تشهد بعد غياب لقائي مع الفنانة سعاد عبدالله والتي سعدت بدعوتها لي للمشاركة في بطولة "عبرة شارع" وأعد الجمهور أنه سيرى داود حسين بإطلالة جديدة ومختلفة" .

اثناء تصوير المسلسل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




وكشف الكاتب د . حمد الرومي ملامح "عبرة شارع" قائلاً :
مسلسل "عبرة شارع" يمثل حالة من التحدي بالنسبة لي شخصياً ، بخاصة بعد نجاح تجربتي في مسلسل "إقبال يوم اقبلت" مع النجمة هدى حسين والمخرج الرائع منير الزعبي تم طرح فكرة التعاون مع سعاد عبدالله وأستطيع أن أقول بأننى عشت أياماً بالقلق خصوصاً وانني أمام قراءة نهمة محترفة تذهب إلى التفاصيل من الفنانة سعاد عبدالله
في تجربة درامية تتلخص في عبرة شارع من خلال تجارب جميع أبطال المسلسل والتغييرات في حياتهم ولايخلو المسلسل من التطرق إلى الكثير من الظواهر والمشاكل التي يعاني منها كل بيت خليجي وعربي".
المخرج منير الزعبي وصف تجربته الجديدة بالمتميزة وقال :

"العمل الجديد دراما ثرية بالمضامين والشخصيات التى تزدحم وتتداخل وتتقاطع عبر سرد درامي رصين وعميق يرصد جملة من القضايا اليومية التى تحيط بنا ، ولكل شخصية من شخصيات " عبرة شارع " خطوطها ومضامينها التى ستاخذنا إلى عوالمها الثرية" .

من جانبه وعد النجم جمال الردهان الجمهور بإطلالة مختلفة قائلاً : "عبرة شارع" يشكل تحدياً إضافياً في تجربتي الفنية ، وسعيد بهذا التعاون مع النجمة القديرة سعاد عبدالله ، وسوف يشاهدني الجمهور الحبيب بشكل وشخصية جديدة تدعوني لمزيد من الاشتغال والتحدي والتجديد".



من جانبهما ثمنت الفنانتان مرام وفاطمة الصفي اللقاء الرمضاني المتجدد مع الفنانة سعاد عبدالله وأكدتا أنهما يتعلمان منها الكثير والمسلسل الجديد سيتضمن العديد من المفاجآت والأحداث المشوقة .


ويقول المشرف العام جمال الدين مصطفى – سبكتروم ميديا - :

"عبرة شارع" هو أضخم انتاج درامي تلفزيوني لعام 2018 ، ويسعدنا في – سبكتروم ميديا – ان يتجدد التعاون مع النجمة القديرة سعاد عبدالله من خلال شركتها – التوليب – للانتاج الفني والتي لطالما تعاونا معها في جملة أعماله الأخيرة ومن بينها – هم نوايا – وحالياً – عبرة شارع – الذي يأتي عامراً بهذا الكم من النجوم سواء أمام الكاميرا أو خلفها من المبدعين المحترفين في مختلف مجالاً الحرفيات الفنية. وأستطيع التأكيد بأن " عبرة شارع " سيكون أحى الرهانات الحقيقية خلال الدورة الرمضانية المقبلة باذن الله" .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X