أزياء /إطلالة النجمات

أناقة للا سلمى ملكة القفطان المغربي

منذ أن انضمّت للا سلمى إلى العائلة المالكة المغربيّة بزواجها من الملك محمد السادس أصبحت الممثلة الأولى لأناقة القفطان المغربي حول العالم. فلا شيء أجمل من رؤيتها متألقة بأجمل الأزياء التراثية المغربية في الأعراس والمناسبات الملكيّة في أوروبا.
بهرتنا إطلالتها في حفل الزفاف الملكي في بريطانيا قبل عامين بفقطان جميل باللون الوردي زيّنته تفاصيل ذهبيّة أنيقة. وقد عادت لتتألق مرّة أخرة في حفل زفاف أمير الوكسمبورغ بإطلالتين لفتت أنظار الحضور. فأثناء مراسيم الزفاف ارتدت الملكة فقطانًا جميلاً باللون الأزرق وتركت شعرها منسدلاً بشكل طبيعي. أما في المساء وأثناء إقامة حفل العشاء الساهر على شرف العروسين اختارت للا سلمى أن تظهر بقفطان أسود أخّاذ نسّقته مع مجوهرات ذهبية مناسبة لتطريزه وتسريحة شعر مرفوعة، وفي أحد آخر إطلالاتها شوهدت بقفطات ملكي رائع باللون الأبيض تألقت به كالعروس في وليمة العشاء التي أقامتها العائلة المالكة في هولندا الأسبوع الماضي.
خصصت الملكة الأنيقة القفطان المغربي للزيارات الرسمية، أما في الفعاليات والزيارات المحليّة في المغرب فتفضّل أن تظهر دومًا بأجمل الإطلالات العصرية، كما شاهدناها مؤخرًا بأحد معاطف "بيربري" الرائعة باللون البيج .
نحن من أشد المعجبين بإطلالات الملكة للا سلمى بالقفطان المغربي، وبالطريقة الأنثويّة الناعمة التي ترفع طرفه فيها. شاهدي أجمل إطلالات ملكة المغرب، وأخبرينا برأيكِ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X