فن ومشاهير /مشاهير العالم

ريتشارد غير "عريس" في عمر الـ68

Richard Gere & Alejandra Silva
Richard Gere إلى جانب Alejandra Silva
Richard Gere
الثنائي Richard Gere و Alejandra Silva

ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن الممثل العالمي ​ريتشارد غير Richard Gere سيتزوج من حبيبته الإسبانية ​أليخاندرا سيلفا​ Alejandra Silva الشهر المقبل، بعد علاقة استمرت لأكثر من 3 أعوام.
وورد في التقارير أن النجم، البالغ من العمر 68 عاماً، تزوج من حبيبته البالغة من العمر 35 عاماً بالفعل، إلا أنهما سيحتفلان بهذه المناسبة في واشنطن الشهر المقبل، وتحديداً في 6 أيار/مايو، وبحضور الأهل والأصدقاء.
وسبق للنجم أن تزوج سابقاً من عارضة الأزياء العالمية ​سيندي كروفرد Cindy Crawford ، حيث استمر زواجه ​لمدة 4 أعوام بين عامي 1991 و1995، ومن ثم تزوج عارضة الأزياء العالمية كاري لويل Carey Lowell لمدة 14 عاماً بين عامي 2002 و2016، وعلى ذلك سيكون زواجه من أليخاندرا سيلفا​ الزواج الثالث له، فيما هو الزواج الثاني لها، إذ أنه لديها طفل من زوجها السابق، يبلغ من العمر 5 أعوام.

حبيبة ريتشارد غير الجديدة تصغره بـ30 عاماً


وكان أول ظهور رسمي للثنائي خلال مهرجان Taormina للأفلام في دورته الـ61 التي أقيمت في سيسيلي في شباط عام 2015، حيث تم تكريم النجم حينها في إيطاليا، استناداً إلى أعماله التي قدّمها على مدى 40 عاماً في عالم السينما وصناعة الأفلام.

Richard Gere

واكتفى ريتشارد غير في ذلك الوقت بقول كلمة "شكراً لكم" عند استلامه الجائزة على المسرح، لكنه أعطى الوقت الكافي للمصوّرين لالتقاط الصور له مع الجائزة.

أغرب هوايات المشاهير حول العالم


وبعد ذلك بأيام، التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للممثل وحبيبته التي تصغره بـ30 عاماً على البحر، حيث كان يمضي معها عطلة مميزة رومنسية على شواطىء ايطاليا.
وأظهرت الصور مدى عمق العلاقة بين الثنائي من خلال تبادل القبلات والعناق طوال الوقت، لكن لم يكن أحد يتوقع حينها أن العلاقة ستتكلل بالزواج.

نجوم انفصلوا..بمعارك علنية


يشار إلى أن النجم ريتشار غير كان قد صرح سابقاً بأنه وجد السعادة الحقيقية مع أليخاندرا سيلفا،​ وهما يتشاركان حب السفر والأعمال الإنسانية.

تعرّفوا على النجوم أصحاب أعلى نسبة متابعة في العالم على تويتر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X