أزياء /إطلالة النجمات

أبرز اطلالات سيدات القصور في العالم

الأميرة فيكتورا
الأميرة فيكتوريا - السويد
الأميرة شارلين - موناكو
الأميرة فيكتوريا
الملكة رانيا
الملكة ليتيزيا
الأميرة تاتانيا - اليونان والدنمارك
الملكة ليتيزيا
الملكة ليتيزيا
الملكة رانيا
لملكة ليتيزيا-
الأميرة فيكتوريا –السويد

اطلالات ارتسمت بطابع ملكي وبتصاميم تحاكي الأناقة بأسلوب راق، اعتمدتها سيدات القصور في العالم. فمن اطلالات الملكة رانيا المفعمة بالنعومة، إلى اطلالات الأميرة فيكتوريا العصرية والمستوحاة من الطبيعة، وصولًا لاطلالات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، صاحبة الطابع الكلاسيكيّ الأرقى على الإطلاق.

"سيدتي نت" يستعرضها لكِ في هذه الصور:
يُعتبر اللّونان الأبيض والأزرق من أكثر الألوان التي تحبّذها الأميرات والملكات في مختلف المناسبات، ولكن لكل منهنّ أسلوبها الذي يميّزها عن غيرها.

الملكة رانيا-الأردن
يتميّز طابع الملكة رانيا في الملابس بالنعومة والأناقة، وعادةً ما ترتدي أزياءً محتشمة، وأحيانًا تعيد تصميم بعض القطع لتناسبها، كما أنها تفضّل الألوان الهادئة وتنسّق مع أزيائها اكسسوارات رقيقة تناسبها.




الملكة ليتيزيا- أسبانيا
أسلوبها أشبه إلى حدّ كبير بالملكة رانيا، وغالبًا ما تختار قطعًا أنثوية وفاخرة في آنٍ واحد، وتحسن اختيار فساتين السجادة الملكية.

اطلالة الاميرة ليتيزيا


الأميرة فيكتوريا –السويد
الكنزة مع التنورة بتصميم حرف A هي الاطلالة المفضّلة لدى الأميرة فيكتوريا، وخيارها في مختلف المناسبات. تفضّل الاطلالات العصرية بألوان حيوية، وطبعات مستوحاة من الطبيعة مثل الورود.
اطلالة الأميرة فيكتوريا

كايت ميدلتون - بريطانيا
أنيقة وبسيطة، تعرف كيف تختار ملابس تناسبها مثل الفساتين الملتفّة، والسترات الرسمية مع السراويل، التايورات Skirt Suits والمعاطف الفاخرة. تلك هي أبرز القطع التي تفضّلها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، صاحبة الطابع الكلاسيكي الأرقى على الإطلاق.

اطلالة الدوقة كيت ميدلتون

الأميرة شارلين-موناكو
تتمتّع اطلالاتها بأنوثة تعكس شخصيتها، ترتدي أزياءً عصرية مواكبة للموضة، نظرًا لما تتمتّع به من جرأة أكثر من سواها. اختيارها للأزياء موفق بشكل عام، ومتألّقة دومًا بفساتين سهرة أخّاذة على السجادة الحمراء.

الأميرة تاتيانا -اليونان والدنمارك
من الأميرات اللّاتي يحافظنَ على العادات والتقاليد في اطلالاتهنْ، فتختار أقمشة راقية وأزياءً رسمية مثل البزّات والتايورات النسائية Skirt Suit.

 

تابعي أيضاً:

فساتين سهرة باللون الأسود من وحي النجمات العربيات

إطلالات ياسمين صبري لافتة وجذابة

ليلى بن خليفة في أزياء سهرة جريئة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X