جمال /أخبار جمال

إطلالة حواجب 3D مع Benefit

حواجب 3D

اجذبي الأنظار بإطلالة حواجب مبهرة إلى أبعد الحدود! بفضل معزّزات الحواجب الفورية 3D BROWtones Instant Eyebrow Fun Color Highlights. ستستمتعين بتلوين حواجبك والتمتّع بمظهر ولا أروع. نحن نغيّر لون شعرنا باستمرار، فلما لا نقوم إذاً بتغيير لون حواجبنا؟ بفضل معزّزات الحواجب الجديدة هذه، ستسرقين الأضواء بلون حاجبيك البارز!

 
تذكّري دوماً أنّه بإمكانك الاستمتاع بتغيير إطلالة حواجبك! سواء كنت تستعملينها لمناسبة أو حفلة، يمكن لـ3D BROWtones الجديدة أن تغيّر إطلالتك بالكامل. اتّبعي هذه الخطوات السهلة لتلوّني حاجبيك!


إطلالة 3D BROWtones:
الخطوات:
1- الخطوة الأولى، استخدمي قلم Goof Proof Brow Pencil وقومي بتمشيط حاجبيك بواسطة فرشاة الحواجب لترتيبهما.
2- ابدئي بتحديد الحاجبين عبر ملء الفراغات لمنحهما بعداً ساحراً وجعلهما يبرزان. نفّذي ذلك بتمريرات ناعمة، شبيهة بشكل الشعيرات، إذ من شأن ذلك أن يحاكي شعيرات الحاجب ويمنح مظهر حواجب كثيف
3- لا تنسي أبداً استعمال فرشاة الحواجب مجدّداً ووزّعي المستحضر ليمتزج مع الحواجب بغية الحصول على ملمس طبيعي أنعم. تذكّري دوماً توزيعه جيّداً!
4- متى ما انتهيت من التوزيع، اختاري لونك المفضّل من مجموعة 3D BROWtones Instant Eyebrow Fun Color Highlights واستمتعي بتغيير لون حاجبيك! وبفضل أداة التطبيق، غلّفي شعيرات الحاجب بالتركيبة.
5- كخطوة نهائية، وواحدة من أهمّ النصائح لهذه الإطلالة، استعملي طرف المشط الصغير لتوزيع التركيبة على الحاجبين وتشكيلهما. يمكنك تعزيز حدّة اللون قدرما تشائين.
وهكذا نكون قد انتهينا من تنفيذ الإطلالة! مع هذين المستحضرين، ستتألّقين بإطلالة حواجب رائعة جدّاً. ما أحبّه في هذه المجموعة، هي أنّها تُقدّم في ألوان عدّة ما يضمن تناسق حواجبك مع لون شعرك أو ملابسك خلال اليوم! تذكّري دوماً أنّه بإمكانك الاستمتاع بتغيير إطلالة حواجبك!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X