جمال /أخبار جمال

خبراء الشعر لسيدتي : Herbal Essences لشعر صحي وأناقة لافتة

تعرفي في هذه المقابلة مع راشيل زيبيريان ، كبيرة العلماء في هيربل إسنسز - بروكتر أند غامبل على الفرق بين شعر النساء والرجال والإحتياجات الخاصة لكل نوع شعر، كذلك يمكنك معرفة تفاصيل الشامبو الجديد Herbal Essences Bio Renew بتقنية الجديدة .


1. ما هو الفرق لناحية إنشاء منتجات العناية بالشعر للنساء مقارنة بالرجال؟
يعتبر اختلاف الأولويات بين الرجال والنساء وتجربة المنتج بالنسبة لهما الإختلاف الأول في هذا المجال، فعلى سبيل المثال ، تميل النساء إلى الحصول على احتياجات خاصة للعناية بشعرهن وفقًا لطول الشعر ونسيجه. بالإضافة إلى ذلك ، تتعرض النساء أكثر لعوامل الحرارة المرتفعة نظراً لحاجتهن لتصفيف شعرهن على نحو مستمر، ما يستلزم رعاية أكثر دقة للحفاظ على صحة شعرهن. كما يختلف الرجال والنساء لناحية العطور المختلفة لمنتجات العناية بالشعر والتي تلعب دورًا في عملية إنشائها.

2. ما أهمية مشاركة عالمة متخصصة في مجال الشعر لإنتاج المنتجات وإيصالها للمستهك النهائي؟
نحن نفضل مشاركة علماء من السيدات للتعاون معنا في إطلاق منتجات علامتنا التجارية، ويساهم ذلك بالتأكيد في لعب دور هام لإطلاق منتجاتنا، حيث يمتلكن الخبرة والمعرفة ذات الصلة باحتياجات عملائنا. بطبيعة الحال، يختلف إختصاص عملائنا باختلاف أنواع واحتياجات الشعر الفريدة. على هذا النحو، يمكن لعلمائنا من السيدات استثمار تجاربهم الخاصة وتجارب السيدات الأخريات في محيطهن عند تطوير المنتجات.

3. هل تعتقدين أن مجموعة Herbal Essences Bio Renew تلبي احتياجات شعر المرأة نظراً لتطويره من قبل سيدات؟
أعلم أن السيدات في فريق Herbal Essences فخورات للغاية بالمنتجات التي يقدمنها ويفتخرن بشرائها والتوصية بها لاستعمالها من قبل أصدقائهن وعائلاتهن. هذا بالتأكيد جزء هام يدفعنا لصنع منتجات مدهشة مصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسيدات في كل مكان.

4. عادة ما تهمل السيدات ذوات الشعر الرقيق استعمال البلسم – ما هي صحة هذه العادة وهل قد تسبب الضرر للشعر؟
غالباً ما تلجأ السيدات ذوات الشعر الرقيق لتجنب استخدام البلسم بسبب تجارب سيئة سابقة. لقد سمعت الكثير من السيدات اللواتي يواجهن تحديات تتمثل بنعومة الشعر إلى حد غير مقبول، أو أن استخدام البلسم يؤدي إلى زيادة وزن الشعر، وهذه من الامور تحصل عادة نتيجة الإفراط في استخدام البلسم. ومع ذلك، نطلق العديد من منتجات البلسم خفيفة الوزن المصممة خصيصًا للشعر الناعم، الذي يحتاج إلى حماية إضافية من الحرارة والتصفيف نظراً لإحتوائه على العديد من البروتينات البنيوية مثل الشعر الكثيف. أنا لا أوصي بإهمال استخدام البلسم، وإنما أوصي بإيجاد البلسم المناسب واستخدامه.


برأيك ، ما أهمية الشعر بالنسبة للسيدات، وما دوره في تمكينهن ومنحهن الشخصية الواثقة؟
يعتبر شعر المرأة جزءًا من هويتها وهو وسيلة للتعبير عن الذات، إن كيفية الاهتمام بالشعر وتصفيفه ورعايته هو مؤشر على الوسيلة التي تقدم المرأة فيها نفسها للمجتمع الذي تعيش فيه، سواء أكانت تصفف شعرها يومياً أو تسرحه بطريقة بسيطة. لذا نعمل في Herbal Essences على توفير المنتجات التي تمكن السيدات من الظهور بأفضل حلتهن، والشعور بالأناقة والتألق، ونسعى لتمكينهن من خلال منحن القدرة للحفاظ على صحة شعرهن، وبالتالي تصفيفه على النحو المناسب لهن.