أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

جامعة الأعمال والتكنولوجيا تنظم الملتقى السنوي للخريجات

إحدى الخريجات
الغرض التواصل مع الخريجات المتميزات وتعزيز علاقتها بهم والاطلاع على تجاربهم المتميزة

نظمت جامعة الأعمال والتكنولوجيا الأهلية بجدة، تحت رعاية مساعد مدير الجامعة ووكيلة الجامعة لفرع الطالبات الدكتورة رفيدة حسين خاشقجي، الملتقى السنوي للخريجات في مطعم نارنج بجدة بحضور عدد 500 خريجة من خريجات جامعة الأعمال والتكنولوجيا خلال الأعوام السابقة، وبمشاركة كريمة من عميدة كلية إدارة الأعمال الدكتورة يسرى شهاب جمجوم، وعميدة كلية الإعلان الدكتورة حنين محمد شعيب، وعدد من رئيسات الأقسام الأكاديمية وبعض الكوادر الإدارية.
الجدير بالذكر أن جامعة الأعمال والتكنولوجيا قد حرصت على إقامة الملتقى السنوي بغرض التواصل مع الخريجات المتميزات وتعزيز علاقتها بهم والاطلاع على تجاربهن المتميزة بما يسهم في تبادل الخبرات المعرفية، كما تحرص الجامعة من خلال عمادة شؤون الطلبة على إقامة دورات مستمرة للطالبات المتوقع تخرجهن لتهيئتهن لتحديات سوق العمل.
وأوضحت سعادة الدكتورة رفيدة حسين خاشقجي أن جامعة الأعمال والتكنولوجيا تسعى دائماً للارتقاء بمخرجاتها من طلاب وطالبات، ولا تتوقف جهودها على تخريجهم فقط إلى سوق العمل، بل تسعى كذلك إلى تقديم الخدمات الاستشارية والمهنية والتأهيلية لهم. كما أكدت أن نجاح هذه المخرجات في استكمال دراساتهم العليا وأداء رسالتهم الوظيفية تعتبر شهادة فخر للجامعة في أداء رسالتها. وأضافت الدكتورة خاشقجي بأن خريجات جامعة الأعمال والتكنولوجيا قد أثبتن جدارتهن في الالتحاق بوظائف مرموقة في مختلف المجالات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X