فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إعلان علي كريّم يتسبب بمشكلة لصنّاع هذا العمل فما هي الحلول؟

علي كريّم
علي كريّم
علي كريّم
علي كريّم
علي كريّم

تسبب الإعلان المفاجئ للفنان علي كريّم بعدم مشاركته بالأجزاء الجديدة من مسلسل "باب الحارة"، بإرباك لصنّاع العمل، خصوصًا وأنّ النصّ وصل لخواتيمه، ومن المتوقع بدء التحضيرات الفعلية لإنجاز الجزأين العاشر والحادي عشر من المسلسل، خلال الفترة المقبلة .
وبحسب ما علم "سيدتي نت"، فإنّ الجزأين الجديدين يتضمنان حضورًا للممثل السوري الشهير بشخصية "أبو النار" في المسلسل، وبالتالي عليهم إيجاد حلّ لذلك .
ومن الحلول المقترحة، إسناد الشخصية التي أدّاها علي كريّم خلال الأجزاء التسعة الماضية، لممثل آخر، ولكنّ هذا الحل لا يلقى القبول، خصوصًا وأنّ الشخصية مكرسة في ذاكرة الجمهور، ومن غير المنطقي استبدالها.
ومن الحلول أيضًا التفاوض من جديد مع علي، ومحاولة ثنيه عن قراره ومعرفة أسباب ابتعاده عن المسلسل، فيما يُرجّح إن فشل كل ذلك، أن يتم إلغاء الخط الدرامي الخاص بشخصية "أبو النار" وحارته، من أحداث الجزأين الجديدين، وهو الأقرب للتنفيذ ما لم تحدث مستجدات خلال الأيام المقبلة.
من جهته أكد مصدر خاص على صلة كبيرة بالمسلسل لـ"سيدتي نت"، أنها ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها الفنان علي كريّم العمل، وأنه فعل ذلك قبل وعاد إلى المسلسل، لافتًا إلى أنّ علي يحصل على أعلى أجر يتقاضاه من خلال مسلسل باب الحارة .
وكان الفنان علي كريّم قد قال مؤخرًا، إنه نادم على المشاركة بمسلسل "باب الحارة"، وإنه مجرد ثرثرة على ورق بحسب تعبيره .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X