أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد.. سيدة تطلق الألعاب النارية على المشاة في الشارع

تطلق الألعاب النارية على المشاة
لقطات من الفيديو

تعد الألعاب النارية من الألعاب التي تثير بهجة للعين؛ فعادة ما نراها في الأفراح والمناسبات العامة، وكثيرًا ما تشعرنا بالسعادة؛ لكن كل هذا فقط عندما يتم إطلاقها في السماء؛ لكن ما تم عرضه على هذا الفيديو مختلف تمامًا.
سيدة محترفة في استخدام الألعاب النارية، تنزل من التلال التاج لإطلاق الألعاب النارية على الناس في الشارع؛ لإجبارهم على الركض للحصول على غطاء حمائي لهم.

وبحسب موقع "ديلي ميل" فإن أهالي مدينة سانت جونز في شارع نوستراند، فوجئوا بامرأة تنزل من التلال التاج، وتطلق الألعاب النارية على المارة بشكل جنوني، لدرجة أنه يمكن سماع صراخ وضحك الصغار والبالغين، والأطفال يهربون من المرأة؛ لكنها تتابعهم بهدوء؛ مما يشير إلى قذف الألعاب النارية عليهم.

وتحقق الشرطة الآن في الحادث الذي تسبب في الفوضى، وتحاول تحديد هوية المرأة في الفيديو؛ حيث وجهت لها تهمة تعريض حياة المواطنين للخطر والحيازة غير القانونية للألعاب النارية.

وقع الحادث في مكان سانت جونز في شارع نوستراند؛ حيث قال أحد السكان إن شخصًا ما كان من الممكن أن يتأذى بالتأكيد، وقال محلي آخر إن عروض الألعاب النارية غير مشروعة، وأضاف إنهم يفعلون ذلك كل يوم، الناس يلهون، ثم يبدأون في الحصول على الكثير من المرح، ثم يخرج كل شيء عن السيطرة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مجتمع أون لاين

X