أزياء /أخبار أزياء

جيهان علامة تفتتح متجرها في بيروت

جيهان علامة
راغب في لقطة طريفة مع ولديه خالد ولؤي بحضور شقيقه خضر
علي الاتات ، جيهان و خالد علامة ونادر الاتات
العميد ماهر الحلبي ، خالد وجيهان علامة وديما حريري
ندى الشويري
غريس جو اشقر
راغب وزوجته جيهان وداليدا خليل
لؤي راغب علامة وخالته هويدا العلي
راغب علامة ود. جاكي معلوف
جيهان راغب علامة
ديالا عواضة ، جيهان علامة وغادة نور الدين
خضر علامة
غريس جو اشقر وجيهان علامة
راغب علامة لدى وصوله
داليدا خليل تعرض حلى من تصميم جيهان
حلا طفيلي وسوزان تلحوق
جيهان راغب علامة
راغب علامة متوسطاً ولديه خالد ولؤي
روز وكريستيل بشعلاني
جيهان علامة والزميلتان كلودين كميد ولبنى زيتوني

افتتحت مصممة المجوهرات جيهان علامة متجرها الخاص بالمجوهرات في وسط بيروت، بحضور حشد من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية التي تمنت لها التوفيق، وأيضاً كان زوجها الفنان راغب علامة وولداها خالد ولؤي في مقدمة الحضور الذين ارتسمت على وجوهم علامات الفخر والإعتزاز بالإنجاز الذي حققته جيهان مصممة المجوهرات والأم والزوجة.
عن تجربتها الجديدة في افتتاح متجرها، تقول جيهان علامة لـ"سيدتي نت": أنا في المجال منذ 15 عاماً، ولكني قررت أن أعود وافتتح متجري الخاص بالمجوهرات JIHAN D مجدداً في وسط بيروت، ولكني في الوقت نفسه كنت مستمرة في "la maison de Jihan". اليوم وبعد أن عثرت على المكان المناسب، قررت أن أجدد "البراند" وأن أطرحه بطريقة جديدة ومختلفة على مستوى الألوان والشكل والفكرة، كما أنه تم تصميم المتجر بمواصفات عالمية، وتم الإفتتاح وسط إقبال شديد وترحيب من الجميع".

 جيهان علامة

وتابعت جيهان: "المجموعات التي اشتهرت فيها كـ "cubes وbonbon" أعدت تصميمها بأسلوب مختلف وعصري، لكي تحاكي كل الأذواق والأعمار، كما كان لديّ حرص على تصميم قطع مجوهرات تناسب أصحاب الدخل المحدود ، بحيث يمكن أن يجد الزبون قطعاً تبدأ أسعارها بـ 300 أو 400 دولار وما فوق. وهذا ليس بالأمر السهل. ونحن كنا قد عملنا خلال السنوات الثلاث الماضية على ابتكار براند جديد يجمع بين الفضة والزيركون تتراوح أسعار القطعة منه ما بين 50 دولار و 150 دولار .المتجر يضم 2 براند ، البراند الأساسية " Djihan jewelery " وإلى جانبها براند صغير " JRock" الذي يحظى بإقبال كبير. ولقد اشترت الـ " line" إحدى شركات الطيران العربية ووزعتها على كل طائراتها. ويوجد من هذا البراند تصاميم خاصة بالرجال ولقد ارتدى راغب منها في الكليب الأخير" .
عن التحدي الكبير الذي أقدمت عليه في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر ّ بها لبنان، أجابت" الكل تفاجأ وسألني "مصرّة على افتتاح البوتيك في لبنان"؟، فكان ردّي " وهل هناك بلد أفضل من لبنان تليق به الخطوة التي أقوم بها"، وبالرغم من كل الظروف الصعبة يتمتع لبنان بقوة شرائية أفضل بكثير من العديد من الدول العربية. أنا أعتمد على السوق اللبناني، وفي الوقت نفسه أتمنى عودة الخليجيين من كافة دول الخليج إلى لبنان. المعروف أن اللبناني يحب الحياة والبذخ ولا يجوز الإستخفاف بالقوة الشرائية لدى اللبنانيين، وهم ليسوا بحاجة إلا إلى الراحة. ولو أنني لم ألمس مثل هذا الأمل لما كنت خضت هذه المعركة، وأنا سعيدة جداً بالنتيجة التي أحصدها، كما أنني أتلقى الكثير من العروض من الخارج وأنا أدرسها جميعاً لكي لا أقوم بخطوة ناقصة".

عن دعم زوجها راغب علامة لها الذي يُعرف عنه إصراره على التحدي والمواجهة، أوضحت جيهان" راغب عاش حياته في الفن وهو يتحدى، وهو قادر على مواجهة وتجاوز أي تحدي يصادفه، وأنا مع راغب منذ سنوات طويلة واكتسبت وتعلمت من خبرته وهو في الوقت نفسه يعرف مدى إصراري وحبي للعمل، فأنا أتواجد في عملي يومياً وأحياناً أبقى هناك 6 ساعات كأي موظف عادي، لأن المسؤولية كبيرة على عاتقي".


راغب علامة: جيهان متميزة في عملها
 راغب علامة

راغب علامة زوج جيهان علامة، أوضح أنه يدعم عمل المرأة بشكل عام، وقال لـ"سيدتي": " أنا أشجع عمل المرأة بشكل عام وأحترم كل امرأة عاملة، وجيهان متميزة في عملها وأنا أتمنى لها التوفيق لأنها تستحقه، كما أنها أحسنت اختيار المكان الذي افتتحت فيه متجرها في قلب العاصمة بيروت".
كما عبّر راغب عن إعجابه بتصاميم جيهان وقال " أنا أرتدي مجوهرات من تصميم جيهان في أعمالي وكليباتي وأشتري دائماً من البوتيك الخاص بها حتى أنني زبون دائم عندها".

التنورة الميدي بأسلوب أشهر مدونات الموضة العربيات

اطلالات الفيلم الغنائي “mama mia” تخطف الأنظار في نسخته الثانية

رابعة الزيات تقدّم تصاميم تجمع بين العصرية والراحة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X