فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ميساء مغربي: ظاهرة "الكيكي" سخيفة وسمجة

ميساء مغربي
ميساء مغربي
ميساء مغربي
ميساء مغربي
ميساء مغربي

انتشرت في الأيام القليلة الماضية ظاهرة الرقصة الغريبة التي تسمى "KIKI"، وقد قام الكثير من الأشخاص في دول العالم ومن بينهم المشاهير في الدول العربية، بأداء هذه الرقصة التي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وما صاحبها من تبعات سلبية وخطورة؛ لما فيها من تهوُّر واضح، إذ يكمن أداء الرقصة في طريقة غريبة، حيث يقوم الشخص بالخروج من السيارة وهي تسير ويبدأ في أداء الرقصة، وقد خاض هذا الغمار كثيرون، متناسين خطورة الموقف.

ميساء مغربي

وفي هذا الصدد قامت الممثلة ميساء مغربي بنشر تدوينة عبر حسابها على إنستقرام، واصفة تلك التجربة بالتحدّي السمج والسخيف، على حدّ قولها، مشيرة إلى أن هذا التحدي لا يمثّل القيم الإنسانية لتقبل به، مجيبة على طرح إحدى المعجبات بها على صفحتها الرسمية، موضحة امتناعها عن خوض تجربة "تحدي الكيكي"، قائلة: "إن السؤال لفت نظري وأود الإجابة عنه .. أولاً أنا مستغربة كيف هؤلاء المؤثرين يشجعون على ظاهرة سخيفة ومضرة، وكيف لي أن أنزل من السيارة وأقوم بالرقص، وأين هذه المنفعة، ولا يوجد بها أي خدمة اجتماعية وإنسانية".
مشيرة في حديثها إلى أن هناك تعريضًا لحياة الناس للخطر، إذ لا توجد فائدة من هذا النوع مما يسمى "تحدي كيكي".
وتفاعل معها النشطاء من متابعي حسابها، حيث أيدها الكثيرون في وجهة نظرها، في حين عارضها البعض.
كما تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مسألة وضع بعض الدول قواعد صارمة ومشددة، إذ تصدر بها العقوبات جراء أي فعل يُرَى أثناء قيادة السيارة أنه تهور، لما فيه من تعريض حياة الناس للخطر، الأمر الذي قد يصل للوفاة، كما أنه أمر يتنافى مع قواعد المرور، في حين رأى البعض أنه يعتبر اقتطاعًا لحق الطريق.
يشار إلى أن آخر المسلسلات التي قدمتها ميساء مغربي كان مسلسل "قلبي معي"، الذي عُرِضَ العام الماضي 2017، في حين اعتذرت عن تقديم الدراما الرمضانية في هذا الموسم، تحديدًا في مسلسل "هارون الرشيد" الذي اعتذرت عنه لضيق الوقت، ولارتباطها بتجربة إخراجية كما أشارت.

 

 

إلغاء حفلتين لـ ديمي لوفاتو بعد أزمتها الصحية

بالصور: نادية الجندي تنجح في تصحيح "تاريخ ميلادها" على ويكيبيديا حذفت 8 سنوات

قائمة "فوربس" للنجوم العالميين من أصل عربي: شاكيرا والشقيقتان حديد يتصدّرن

هبة القوّاس لـ "سيدتي": إبداع عبد الرب إدريس يدفعني إلى توزيع أغنية "ليلة" أوركستراليًّا

تاركان يتبرّع بهدايا مولودته الجديدة لجمعيات خيريّة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X