أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الكهرباء السعودية: فواتير شهر يوليو سوف تصدر على دفعات

فواتير شهر يوليو سوف تصدر على دفعات.. في أغسطس المقبل
فواتير الكهرباء

تعتزم الشركة السعودية للكهرباء إصدار فواتير شهر يوليو الحالي على دفعات في شهر أغسطس المقبل، وذلك وفقاً لما كشفت عنه مصادر مطلعة.
وأوضحت المصادر، بحسب صحف محلية، أن فواتير الكهرباء لشهر يوليو سوف يتم إصدارها في شهر أغسطس، وذلك على دفعات خلال 7 أيام بدايةً من يوم 9 أغسطس، وذلك وفقاً للقرار الأخير لهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج حيث سيتم إصدار عدد معين من الفواتير كل يوم خلال أسبوع.
وكانت الشركة السعودية للكهرباء قد أعلنت في وقت سابق أن فواتير شهر يوليو للاستهلاك للقطاع السكني سوف تبدأ 9 أغسطس وحتى 15 أغسطس على شكل دفعات خلال 7 أيام متوالية.
وأوضحت الشركة، أن هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج أصدرت هذا القرار بسبب تطلب عمليات التحديث والتطوير لآليات إصدار الفواتير وتحديث المعلومات والبيانات لتوفيرها للمشتركين، وهو ما تعمل عليه الهيئة حالياً، كما أن جدولة الفواتير لن يكون لها تأثير على كمية الاستهلاك أو تكلفة إضافية.
كما ذكرت الشركة، أن صدور فواتير شهر يوليو في أغسطس سوف يقتصر على تكلفة استهلاك شهر يوليو فقط، ولن تشمل تكلفة استهلاك الكهرباء بعد دورة القراءة التي انتهت في موعدها المقرر شهرياً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X