أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

فيديو.. ولي العهد السعودي يشارك شباب نيوم طعامهم

الأمير محمد بن سلمان
مشروع نيوم
نيوم مدينة المستقبل

تزيد محبة الحاكم أو الرئيس في قلب شعبه كلما كان قريبًا منهم، يشاركهم أفراحهم، ويستمع لهمومهم، وقد عهد الشعب السعودي هذا من ملكهم وولي عهده؛ فما بين الفترة والأخرى تضج وسائل التواصل الاجتماعي بصور ومقاطع فيديو تظهر قرب الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان من أبناء الشعب، ومشاركتهما لهم في مناسبات ومواقف مختلفة، كان آخرها ما تم تداوله وعلى نطاق واسع بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهر فيديو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي وهو يتناول الطعام مع عدد من المواطنين خلال جولته في صحراء نيوم .
وكان الأمير محمد بن سلمان قد شارك في الجلسة الأسبوعية التي عقدها مجلس الوزراء السعودي يوم أمس الثلاثاء في منطقة "نيوم" برئاسة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز.
تجدر الإشارة إلى أنّ مدينة نيوم هو مشروع سعودي لمدينة مخطط لبنائها عابرة للحدود، أطلقه الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد السعودي في أكتوبر 2017 ويقع المشروع في أقصى شمال غرب السعودية، ويشتمل على أراضٍ داخل الحدود المصرية والأردنية، حيث سيوفر العديد من فرص التطوير بمساحة إجمالية تصل إلى 26,500 كم2، ويمتد 460 كم على ساحل البحر الأحمر. ويهدف المشروع ضمن إطار التطلعات الطموحة لرؤية 2030 بتحويل المملكة إلى نموذجٍ عالمي رائد في مختلف جوانب الحياة، وسيتم الانتهاء من المرحلة الأولى لـ"نيوم" بحلول عام 2025م. وقد تم دعم المشروع من قبل صندوق الاستثمارات العامة السعودي بقيمة 500 مليار دولار، والمستثمرين المحليين والعالميين.
ويمكنكم مشاهدة فيديو ولي العهد مع أبناء تبوك هنا:

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X