فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفنانة السعودية سحاب تطرح "محتاجه لإنسان" وتكشف لـ"سيدتي نت" عن أمنياتها

سحاب
سحاب
سحاب
سحاب
سحاب

بعد غياب حوالي السنتين على صدور ألبومها الأول، تستعد الفنانة السعودية سحاب لطرح ثاني أعمالها الفنية من خلال "ميني ألبوم" بتاريخ 8-8-2018، وهو من إنتاج وتوزيع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، ويضم الألبوم ثلاث أغنيات هي "محتاجه لإنسان" وهي إسم الألبوم، ومن كلمات فهد السطامي وألحان عبد العزيز الضباح وتوزيع موسيقي محمد علي، وأغنية "شمّات" من كلمات عبد الله العُماني وألحان وتوزيع عادل الفرحان، وأغنيه "ما يبونك" من كلمات نصار الظفيري وألحان حمد الخضر وتوزيع عادل الفرحان.

نوال الزغبي عن ألبومها الجديد: الأغاني اكتملت


عن أسباب تأخر ألبومها قالت المطربة سحاب لـ "سيدتي نت" إن السبب الرئيسي يرجع لأسباب انتاجية واختيار الأغاني التي يمكن طرحها بعد نجاح الألبوم الأول، وأضافت: " بالتأكيد أنا سعيدة جداً أنني استطعت اختيار هذه الأغنيات الثلاثة من بين العديد من الأغاني التي عُرضت لي، فقد أصبح الاختيار صعباً. لكن بمساعدة الفنان يحيى عمر استطعت الوصول إلى قناعة بضرور التواجد والتواصل مع الجمهور من خلال هذه الأغنيات لحين اختيار باقي أغنيات الألبوم. وبعد طرح الأغاني سأختار إحدى الأغنيات لتصويرها فيديو كليب، واختياري يتوقف على رغبة الجمهور والأغنية التي ستجد القبول لديه وترشيحه لها".

"سيدتي نت" يكشف تفاصيل ألبوم عمرو دياب الجديد


* شهدت السعودية خلال الفترة الماضية العديد من الحفلات لمطربات عربيات وخليجيات، ماذا عن رغبتك وأمنيتك الغناء في السعودية؟
- رغباتي وأمنياتي كبيرة حيال هذا الموضوع، وأرغب بشدّة التواجد في جميع الحفلات داخل السعودية، بل لا يقتصر فقط على الغناء داخل السعودية، فأمنيتي أن أصل بصوتي للجمهور العربي، ولكن الغناء للجمهور السعودي في السعودية كان حلم كل فنان وفنانة، ولا أعلم عن مدى المبادرة في تنظيم حفل جماهيري، لكنني تحدثت مع شركة "روتانا"، ووعدوني بتحقيق كل رغباتي وأمنياتي بهذا الخصوص.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X