أزياء /إطلالة النجمات

هؤلاء هن عارضات الأزياء الأكثر جرأة في الشارع!

كندل جينير Kendall Jenner
أدريانا ليما Adriana Lima
كايا غربر Kaia Gerber
جيجي حديد Gigi Hadid
ليلي الدريدج Lily Aldridge
إيرينا شايك Irina Shayk
ألساندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio
بيلا حديد Bella Hadid
ساره سامبايو Sara Sampaio

اعتدنا أن نرى عارضات الأزياء على منصات الموضة العالمية بأزياء لافتة قد تتخطى في بعض الأحيان حدود الجرأة! ولكن هل تعتقدين أن هذه الجرأة في اختيار الملابس قد تنتقل معهن إلى الشارع وخلال إطلالاتهن اليومية؟


لفتتنا إطلالات عارضات الأزياء العالميات في مختلف إطلالاتهن النهارية، حيث أنهن اخترن أزياء عصرية لا تخلو في الوقت نفسه من لمسة التجدّد والفرادة. فـ بنطلون الجينز، على سبيل المثال، الذي تختاره الفتاة لإطلالة بسيطة وشبابية، تحوّلها العارضة إلى إطلالة لافتة بجرأتها وغرابتها.

أليساندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio



ومن أكثر العارضات جرأة في اختيار ملابسهن النهارية، نسلّط الضوء على الأختين جيجي وبيلا حديد اللتين باتتا حديث الصحافة العالمية والمحلية في آن واحد لما تتمتعان به من إطلالات مميّزة وحضور لافت. في بعض الأحيان، نشعر بان جيجي تسبق شقيقتها الصغرى على اختيار الملابس الجريئة واللافتة. ولكن سرعان ما تبهرنا بيلا بخياراتها التي تنمّ عن روح شابة متمرّدة ومستقلّة، تلفت الأنظار إليها دون أن تتعمّد ذلك.

بيلا حديد Bella Hadid



كذلك تعتبر صديقتهما كندل جينير من أكثر عارضات الأزياء الشابات جرأة في الإطلالات النهارية. ولا ننسى بأن كندل تنحدر من عائلة توسمها الجرأة بكل جوانبها. فوالدتها كريس جينير وأخواتها الكارداشيان، هن مثال الجرأة بالنسبة إلى نساء عصرنا، وها هي تجسّد هذا الأمر من خلال أزيائها.

كندل جينير Kendall Jenner



شاهدي صور عارضات الأزياء الشابات الأكثر جرأة في إطلالات الشارع وأخبرينا ما رأيك بها.

تابعي أيضاً:

فساتين باللون الأسود من وحي النجمات.. من بدت أكثر رشاقة؟

موديلات أزياء رسمية للممتلئات بأسلوب المدونة روان

فساتين سهرة باللون الذهبي من وحي النجمات

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X