فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مي حريري تتنازل عن حضانة ابنتها سارة

مي حريري وسارة
مي وطليقها اسامة شعبان
مي حريري

اتخذت الفنانة مي حريري قراراً مفاجئاً، إذ قررت التنازل عن حضانة ابنتها سارة لوالدها أسامة شعبان، ولكن من دون أن تشرح الأسباب.
وأشارت مي حريري في بوست نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام" مع صورة لها وابنتها سارة وهي تقبلها، إلى أن القرار لم يكن سهلا على الإطلاق بل الأصعب في حياتها، مشيرة إلى أنها سوف تفارق ابنتها، بعد أن حاربت كثيراً من أجل أن تبقيها في حضنها، ولكن بعد صراع بين القلب والعقل، وبعد تفكير عميق، وجدت أنها مجبرة على الإقدام على هذا الأمر، لأنه يصب في مصلحة ابنتها.

مي وطليقها اسامة شعبان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وكتبت مي حريري في البوست:" من أصعب القرارات التي اتخذتها في حياتي ومن أهمها، وبعد تفكير وعذاب وقهر ممزوجين معاً هو قرار اليوم، اليوم سأفارق الجزء الأكبر من روحي، اليوم سأفارق من حاربت لأجل بقائها بحضني. اليوم صعب، كأهوال الموت وسكراته، اليوم تنتزع الروح من الجسد بعد عراك بين القلب وبين العقل هو للافضل رغماً عني فتنازلت. هو كانتحارٍ في صمت هو كالمجهول لازم عتم. أيعقل أن يحصل هذا بعد كفاح وعراك وعذاب رافقهم قهر . نعم هذا يعقل عند المستقبل يجبر المرء
فصل القلب عن العقل.اليوم هو من أصعب أيام حياتي... وكنت عطول خايفة من إنو يجي هيدا اليوم... وللاسف وصل. يا رب كن معي وساعدني لإقدر إتخطى هيدي المرحلة الصعبة. ادعولي تحتى الله يكون حدي بهيدا الظرف ويخفف عني هيدا الاحساس".
يشار إلى أن أسامة شعبان هو آخر أزواج مي حريري، وهي عانت كثيراً بعد طلاقها منه من أجل الحصول على حضانة ابنتهما سارة، بعد أن أصدرت المحكمة قراراً بمنح حضانة الطفلة لوالدها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X