فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أنباء عن زواج جاستين بيبر وهايلي بالدوين.. وحفل الزفاف قريباً!!

زواج جاستين بيبر وهايلي بالدوين داخل المحكمة
جاستين بيبر وهايلي بالدوين
جاستين بيبر وهايلي بالدوين
زواج جاستين بيبر وهايلي بالدوين

يبدو أن علاقة النجم جاستين بيبر Justin Bieber وعارضة الأزياء هايلي بالدوين Hailey Baldwin ستتوج بالزواج قريباً... اليكم آخر التطورات في علاقة الثنائي.

فقد ذكر موقع الـ CNN، أن عدسات المصورين التقطت صوراً للثنائي لحظة خروجهما من قاعة المحكمة أمس الخميس، في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

وقال الموقع إن بيبر وبالدوين حصلا على رخصة الزواج، ومن المتوقع أن يقيما حفل الزفاف في القريب العاجل.. فهل يكون بيبر عريس الـ 2018؟؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أما موقع People، فكشف نقلاً عن أحد المقربين من النجمين، أن جاستين بيبر وهايلي بالدوين تزوجا بالفعل أمس الخميس، من دون أن يستشيرا أي أحد.

وفي هذا الإطار، أكد مصدر ديني مقرب من الطرفين، أن بيبر وحبيبته قاما بإتمام مراسم الزواج الدينية في المحكمة، وقريباً سيقيما حفل زفاف كنسي وسط الأهل والأصدقاء.

وبعد انتشار أخبار زواجها وتداولها على وسائل التواصل الإجتماعي، نشرت هايلي عبر حسابها على "تويتر" تغريدة تحسم الجدل القائم، جاء فيها: "لا أعلم مصدر هذه التكهنات، لكنني لم أتزوج بعد".

 

 


وحسب الـ CNN، فقد أخبرت العارضة الشهيرة هايلي بالدوين موقع The Cut أنها عينت أحد الأشخاص (wedding planner) ليقوم بترتيبات الزفاف، كما اختارت مصمم الأزياء الذي سيتولى تصميم فستان زفافها المرتقب.

وقالت بالدوين: "أعتقد أن الغابة ستكون أفضل مكان لحفل الزفاف. شقيقتي ستكون وصيفة الشرف، حيث أنني كنت وصيفة الشرف في زفافها العام الماضي.. شقيقة بيبر الصغرى البالغة من العمر 10 سنوات ستكون فتاة الأزهار على الأرجح".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يشار الى أن نجم البوب الكندي الشهير أعلن مؤخراً أنه خطب عارضة الأزياء هايلي بالدوين، بعد أن طلب يدها في منتجع سياحي في جزر باهاماس، لينهي بشكل قطعي أي تكهنات ترجح أن علاقته بالنجمة العالمية سيلينا غوميز Selena Gomez قد تعود الى الأضواء.

وورد في التفاصيل حينها أن رجال الأمن التابعين للمغني طلبوا من موظفي المطعم إبعاد هواتفهم النقالة، قبل أن يقدم بيبر على طلب يد حبيبته.

يذكر أن بيبر وبالدوين تواعدا منذ فترة، ثم افترقا بعد أن عاد بيبر إلى حبيبته سيلينا، إلا أنهما عادا لبعضهما البعض في الآونة الأخيرة مجدداً بعد أن عاود الانفصال عن سيلينا مرة أخرى.

بالدوين هي ابنة الممثل والمنج ستيفن بالدوين، شقيق الممثل أليك بالدوين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X