فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نبيلة عبيد تحضر عرض النسخة المرممة من فيلم "الآخر" وتشارك المشاهدين ذكرياتها

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد وبوستر النسخة المرممة من فيلم الأخر
مشروع ترميم أفلام المخرج يوسف شاهين
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

علم "سيدتي نت" أن النجمة نبيلة عبيد وافقت على حضور العرض الجماهيري الأول للنسخة المرممة من فيلم "الآخر" المقرر عرضه اليوم الأحد بإحدى دور السينما المصرية، ضمن سلسلة عروض خاصة للاحتفال بالذكرى العاشرة لرحيل المخرج يوسف شاهين.

العرض السينمائي نفدت تذاكره بالكامل وسيبدأ في تمام السابعة من مساء اليوم الأحد، وعقب انتهاء مشاهدة الفيلم، ستقدم نبيلة عبيد ذكرياتها عن كواليس تصويره، مع ذكريات تكشف للمرة الأولى عن علاقتها بالمخرج يوسف شاهين.

يذكر أن فيلم "الآخر" من بطولة نبيلة عبيد، محمود حميدة، لبلبة، عزت أبو عوف، حنان ترك، هاني سلامة وتأليف وإخراج يوسف شاهين وعرض للمرة الأولى في فرنسا في 26 مايو 1999 تدور أحداث الفيلم عن "ادم" شاب مصري امه أمريكية يقابل الصحفية "حنان" ويغرمان ببعضهما، فيقرران الزواج، وتعارض امه في البداية ثم تعلن موافقتها.

ويعاد عرض الفيلم بعد 19 عاماً على عرضه الأول، ضمن مشروع موسع تنفذه مؤسسة يوسف شاهين وأفلام مصر العالمية والسينماتيك الفرنسية، لإعادة ترميم النسخ الأصلية من أفلام المخرج المصري وعرضها كاملة للمرة الأولى للجمهور، وتتضمن القائمة الأولى فيلمه الأول "بابا أمين" إضافة لأفلام "الناصر صلاح الدين"، و"إسكندريه ليه"، و"حدوته مصرية"، و"صراع في الوادي"، و"سيدة القطار" و"شيطان الصحراء"، و"باب الحديد" و"ودعت حبك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X