فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شمس الكويتية: فضل شاكر هددني بعد هجومي عليه

شمس الكويتية
شمس الكويتية
شمس الكويتية
شمس الكويتية
شمس الكويتية

سجلت الفنانة شمس أول ظهور لها مساء أمس في محطة فضائية كويتية عندما أطلت من خلال برنامج " عالسيف" على قناة شفر. وظهرت شمس كعادتها مثيرة للجدل في تصريحاتها التي حققت ردود أفعال واسعة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، شمس التي أكدت أنها غير نادمة على هجومها على الفنان اللبناني فضل شاكر كاشفة للمرة الأولى أن فضل هاتفها عقب تصريحاتها ليهددها وتلفظ عليها بكلمات نابية مؤكدة أنها تملك التسجيل للمكالمة التي دارت بينهما وأشارت إلى أنها تعشق صوته وهو قيمة فنية. ولكن عندما يتحول إلى شخص يحرّم الفن ويسبّ الفنانات، مضيفة "كان يجب أن أرد عليه بهذه الطريقة، فهذا الوسط كان ينتمي له فلماذا يسيء له"؟

وأكدت شمس أن الفيديو الذي انتشر لها مع الشاب المصري أيمن الذي يعمل لديها أخذ حيزاً أكبر من حجمه لافتة إلى أنها لم تخرج لتبرر للناس وقالت " عندما نزلت فيديو آخر كان من أجل أيمن فقط وكان واضحاً أنني أمزح معه ولم أعرف أن الموضوع أخذ هذا الحجم من الانتشار خصوصاً وأنني لا أتابع مواقع التواصل الاجتماعي فقط أضع منشوراً كل فترة ليس أكثر".

وأشارت إلى أنها تنتمي إلى قبيلة عريقة ومازالت تحتفظ بعادات وتقاليد البدو في طبعها ومشددة على أنها متحررة شكلياً ومن ناحية الملابس فقط. وكشفت أنها تزوجت مرتين فقط من شخص سعودي وآخر إماراتي مشددة على أنها مع الانفصال بكل محبة ولافتة إلى أنها تتزوج خارج العالم العربي على القانون الأجنبي وفق الشروط المدنية من ثم تعقد القران وفق الشريعة الإسلامية.

وأشارت شمس إلى أن لا صداقات لها في الوسط الفني والإعلامي مؤكدة أنها لا تعادي الرجال وإنما تحب أن تكون أنثى تحت مظلة الرجل في مواقف محددة وأيضاً تقف بالند له في مواقف أخرى وكشفت أنها لا تتابع كرة القدم وغنت لجمهور نادي النصر لأن جمهورها نصراوي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X