أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أسبار" يطلق "عصر المستقبل" بمشاركة 90 متحدثاً

من فعالية سابقة للمنتدى
شعار منتدى أسبار لعام 2018

كشف الدكتور فهد العرابي الحارثي، رئيس مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي، أن المنتدى في دورته الجديدة "الثالثة" للعام الجاري، التي تنظَّم خلال الفترة من 4-6 نوفمبر المقبل في فندق "فورسيزون"، سيشارك فيه 90 متحدثاً من الخبراء والأكاديميين من 16 دولة حول العالم.
وأوضح الحارثي في مؤتمر صحفي، عُقد في مقر مركز أسبار أمس، أن المنتدى المقبل سيكون تحت رعاية الأمير فيصل بن بندر، أمير منطقة الرياض، بعنوان "عصر المستقبل.. السعودية غداً"، مشيراً إلى أن الدورة تشهد تنوعاً في الشراكات العلمية والاستراتيجية المحلية والدولية في مجالات التعليم، الصحة، الطاقة، التقنية، والبيئة، وقال: "أبرمنا في الدورة الحالية اتفاقيات مع جهات وطنية وعالمية، منها مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، ووزارة التعليم، ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وشركة أرامكو السعودية، ووزارة الإسكان، إضافة إلى الشراكات العلمية مع شركة ماكنزي، ومنظمة يونسكو، والاتحاد العالمي لدراسات المستقبل، وجامعة إم أي تي في أمريكا، وجامعة آي أي بزنس سكول في إيطاليا، ودورية هارفارد بزنس ريفيو، وإم أي تي تكنولوجي ريفيو عربي".
ولفت إلى أن المنتدى بصدد توقيع اتفاقيات مع المنظمات والمؤسسات الكبرى، لنشر أبحاثها في "المدونة" التي أنشأها لهذا الغرض؛ بُغية إثراء المحتوى العربي، ونشر ثقافة العلوم الحديثة، وما يتصل بها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X