جمال /أخبار جمال

حملة بنفت Brow Contour Pro

Brow Contour Pro

هذا ما قامت به بنفت : جلبنا تسعة من متابعينا إلى مكتب بنفت الرئيسي في سان فرانسيسكو، المدينة التي تأسست فيها شركة بنفت، ليشاركوا في إحدى أكبر حملات هذه السنة. هؤلاء الفتيات هن متابعات أوفياء لبنفت على حساب الإنستغرام و يشاركونا محبتهم للمستحضرات و لسن مدونات أو مؤثرات في وسائل الإعلام.
قامت بنفت بإختيار الفتيات بطريقةٍ عشوائية عبر حساب بنفت على الإنستغرام لكل منطقة بالإضافة إلى منطقة الشرق الأوسط!
اختارت بنفت المتابعة زين يحيا التي تقطن في دولة الإمارات العربية المتحدة لترمزعن جميع متابعينا في الشرق الأوسط لهذه الحملة. سافرت زين إلى مكتب بنفت في سان فرانسيسكو و عاشت نمط حياة بنفت لبضعة أيام مع متابعات بنفت أخريات من جميع أنحاء العالم!
أول يوم من الحملة كان درس تدريبي عن كل شيء يتعلق بالحواجب مع خبير الحواجب العالمي لبنفت جاريد بايلي و من بعدها كان الكشف عن مستحضر Brow Contour Pro الجديد! اليوم الثاني كان متعلق بتعليم كيفية ابتكار محتوى لوسائل الإعلام. جميع الذي اتخذ للحملة كان باستخدام iPhone X!

هدف هذه الحملة هي لتفرجي الفتيات في جميع أنحاء العالم أنه لا داعي أن تكوني خبيرة تجميل أو مؤثرة مشهورة لرسم حواجبك كالخبيرة - كل ما تحتاجينه هو مستحضر Brow Contour Pro!


نمقي حواجبك كالخبيرات!
قومي بنحت وإضاءة حواجبك مع قلم الكونتور 4 في 1. يتميز قلم تحديد الحواجب المتعدد الإستخدامات من بنفت بدرجة حواجب فاتحة و درجة بلون داكن أكثر، وأداة لتحديد الأطراف ومستحضر إضاءة تمنحك طلة حواجب منمقة ونقية مع لمسة عميقة وكثيفة. حولي حواجبك العديمة الشكل والخفيفة إلى حواجب منمقة ومحددة بشكل آني. وهو متوفر بـ 5 درجات تناسب مختلف ألوان الشعر والبشرة!
• كونتور للحواجب في غاية السهولة
• قلم الحواجب 4 في 1
• تركيبة قابلة للدمج
• يدوم طويلاً حتى 24 ساعة* ومقاوم للماء**


كيفية التطبيق
ضغطة واحدة للكونتور
اضغطي على شريحة الدرجة الفاتحة ودوريها حتى يخرج المنتج. ثم قومي بملء الحاجب بوضع الدرجة الفاتحة من بداية الحاجب إلى القوس. لتغيير الدرجة، اضغطي على شريحة الدرجة المطلوبة حتى تُشغلَ ودوريها لخروج المنتج. بعدها قومي بملء الحاجب من خلال وضع الدرجة الداكنة من قوس الحاجب إلى نهايته. ثم استخدمي أداة التحديد أسفل الحاجب من البداية إلى النهاية وفوق الحاجب من القوس إلى طرف الحاجب، وادمجي بلطف. وأخيراً، ضعي مستحضر الإضاءة أسفل القوس وادمجيه نحو الخارج.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X