فن ومشاهير /مشاهير العالم

هايلي بالدوين أصبحت هايلي بيبر رسميًّا

Justin Bieber & Hailey Baldwin
Justin Bieber & Hailey Baldwin
Justin Bieber & Hailey Baldwin

يبدو أنّ شائعة زواج النجم الكندي جاستن بيبر Justin Bieber وعارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين Hailey Baldwin قد بدأ يتضح أنها حقيقة وجدية.
فقد ​حصلت هايلي بالدوين​ على لقب عائلة زوجها بشكل رسمي وأصبح اسمها هايلي بيبر Hailey Bieber، وذلك بعدما ذكرت وسائل إعلام عالمية، أنهما تزوجا رسميًّا منذ فترة وجيزة في مدينة نيويورك الأميركية.
وفي هذه الأثناء يواصل الثنائي التحضير لحفل زفافهما، وبحسب التقارير، فإنّ الحفل سيقتصر على حضور الأصدقاء المقرّبين والعائلة فقط، وسيقام في منزل بيبر الذي اشتراه مؤخرًا بـ 5 مليون دولار، والذي تبلغ مساحته حوالى 8 آلاف قدم.
وفي سياق منفصل، تعيش النجمة العالمية سيلينا غوميز Selena Gomez أزمة نفسية شديدة، بعدما علمت بخبر زواج حبيبها السابق.

جاستن بيبر يبكي بعد أزمة سيلينا غوميز


وقد تحققت كل الشائعات التي ربطت دخول النجمة إلى المصحة النفسية، بسبب حبيبها السابق جاستن بيبر، بعد أن أكدت وسائل إعلام أمريكية ذلك، نقلًا عن مصدر مقرب من النجمة.
فبعد أيام قليلة على دخول النجمة البالغة من العمر 26 عامًا إلى المصحة النفسية، على إثر تعرّضها لوعكة وانهيار عصبي، أكد مصدر مقرب من النجمة، أنّ ما حصل معها سببه الضغوط النفسية والمتاعب التي تعرّضت لها خلال الفترة الماضية، بسبب حبيبها السابق جاستن بيبر.
وقال المصدر إنّ جاستن كان حبها الأول والأكبر، وهي حتى الآن لم تتمكن من تخطّي علاقتهما فجاء خبر زواجه ضربة قاسية جدًّا عليها، رغم أنها حاولت في بداية الأمر تقبّل الأمر، إلا أنّ ذلك لم ينجح، فابتعدت عن الجميع حتى وصلت إلى أزمتها الصحية.

أليك بالدوين يكشف سر ابنة أخيه هايلي بالدوين: بالفعل تزوجت من جاستن بيبر


وكانت سيلينا غوميز قد دخلت بشكل عاجل إلى المستشفى من أجل تلقّي العلاج النفسي، بعد أن عانت للمرة الثانية هبوطًا في كريات الدم البيضاء، الأمر الذي أصابها بالهلع، وهو ما أدى بها للانهيار، مسبّبة تمزقًا في شرايين أحد ذراعيها، فجرى نقلها إلى مؤسسة للعلاج النفسي.
وذكر التقرير أنّ سيلينا حاولت الخروج من المستشفى، لكنّ وضعها لم يسمح بذلك، فرفض الأطباء طلبها وأجبروها على البقاء .
وكان قد سبق ذلك، إعلان سيلينا قرارها الابتعاد عن مواقع التواصل عبر منشور نشرته على حسابها على "انستقرام"، جاء فيه: "أشعر بالامتنان تجاه وسائل التواصل التي تتيح لنا التعبير عن أنفسنا. لكنني أرغب في الابتعاد عنها قليلًا لأعيش حياتي لبعض الوقت".

جاستن بيبر يغني بجانب شابة محجبة


وأضافت: "لا تنسوا أنّ التعليقات السلبية قد تجرح مشاعر أحدهم". وقبل أيام من إعلانها هذا، التقت متابعيها في بث مباشر على "انستقرام". وكشفت أنها عاشت حالة من الاكتئاب لمدة 5 سنوات متواصلة.
وقالت: "الاكتئاب والقلق شكّلا قاعدة لكلّ ما كنت أقوم به في كلّ المجالات". واعتبر بعضهم أنّ سبب الأزمة التي تعيشها النجمة هو زواج صديقها السابق جاستن بيبر من هالي بلدوين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X