فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سعود أبو سلطان بعد غياب 7 سنوات: الكل تخلى عني وقررت العودة بفضل والدتي

سعود أبو سلطان
سعود أبو سلطان
سعود أبو سلطان

في أول اطلالة له، بعد غياب استمر 7 سنوات، أمضى بينها ثلاث سنوات في السجن، قرر سعود أبو سلطان العودة إلى الساحة الفنية بقوة
وقال سعود أبو سلطان، إنّ قرار عودته إلى الساحة لم يكن سهلًا على الإطلاق، وأضاف: "تأثرت كثيرًا خلال الفترة الماضية، نفسيًّا لم أكن أعرف كيف أركز على عملي، حتى بيني وبين نفسي . بقيت 3 سنوات، لا أعرف كيف أمسك العود، وفقدت الرغبة في الغناء نهائيًّا، حتى لم أكن أشعر أنني كنت أغنّي في الأساس".
وأشار سعود إلى أنه فقد الثقة حتى بمشاعره، وتابع: "إحاسيسي الكبيرة تجاه الناس وأحبائي والفن والعمل، أصبحت لا شيء. الكل تخلى عني بشكل نهائي، حتى أقرب الناس مني، بما فيهم جزء كبير من أخوتي"، موضحًا أنّ الإنسانة الوحيدة التي يتواصل معها هي ديانا كرازون.
سعود الذي احتفل أخيرًا بعيد ميلاده الـ 39، أكد أنّ قرار العودة إلى حياته الطبيعية والفن، كان بفضل والدته، وقال "إنها الشخص الوحيد على كوكب الأرض الذي يجعلني أشعر أنه يوجد شيء اسمه بشرية".
كلام سعود أبو سلطان جاء خلال مقابلة أجراها معه برنامج "ترايدينغ" الذي يًعرض على شاشة "mbc4".
وكانت محكمة الاستئناف في دبي قد حكمت على الفنان سعود أبو سلطان بالسجن لمدة ثلاث سنوات، بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية في فيلّته.
يشار إلى أنّ سعود أبو سلطان تخرّج من برنامج "سوبر ستار"، وكان معه في الموسم نفسه ديانا كرازون، وملحم زين، و رويدا عطية، و وائل منصور وغيرهم.

 

 

"بشرى" لـ"سيدتي نت": الكلام عن سرقة مهرجان الجونة عبث!
بالصور: مي حلمي في المستشفى بعد إلغاء زفافها من محمد رشاد... حالتها متدهورة
خالد عبد الرحمن مصاب بمرض الحزام الناري... ورسالة صوتية مؤثرة منه إلى جمهوره

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X