عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

دي جي الزفاف كيف تختارين معه موسيقى الزفاف ؟

أجواء مرحة في الزفاف
دي جي الزفاف
دي جي الزفاف
موسيقى الزفاف
أجواء مرحة في الزفاف
موسيقى الزفاف

ستنشغلين جدًّا خلال زفافِك، ولكن بإمكانكِ إعداد قائمة مسبّقة بـ أغنياتكِ المفضّلة وعرضها على "دي جي" الخاص بزفافِك،  يجب أن تحرصي على إعداد مختلف القوائم التي تودين من "دي جي" زفافكِ تشغيلها فمثلًا: واحدة تحتوي على موسيقى هادئة وكلاسيكيّة للحفل وللعشاء، وأخرى تضمّ أغنيات حماسيّة للرقص.


*سواء اخترتم الموسيقى العربيّة أم الأجنبية أو المزج بينهما، احرصا على اختيار ما يعكس شخصيّتكما بأفضل طريقة، وينسجم أيضًا مع الطابع الذي يهيمن على الحفل ككلّ. وبغضّ النظر عمّا إذا اخترتما فرقة موسيقيّة أو "دي جي"، تأكّدا من أنّهم سيؤدّون أغاني رومانسيّة وأخرى تدفع الجمهور إلى الرقص، فضلًا عن أغانٍ رائجة وأخرى كلاسيكيّة لإرضاء ذوق الجميع.
*في ما يتعلّق بالأسعار، غالبًا ما تكون تكلفة منسّق الموسيقى "دي جي"  أقلّ من تكلفة الفرق الموسيقية، إلا أنّ الأمر يعتمد على المعدات وعدد مكبّرات الصوت، سواء أكان الزفاف مُقامًا خلال عطلة نهاية الأسبوع أو في أحد أيّام الأسبوع الأخرى.
أما من جهة الفرقة الموسيقيّة، فتكلفتها ترتبط بعدد الموسيقيين، وعدد الساعات المطلوبة، والشهر المحدّد من السنة.


*تذكّرا أهمّية مشاهدة دي جي أو الفرقة الموسيقيّة قبل الالتزام معهم لرؤية الملابس التي يرتديها أفراد الفرقة وقدرتهم على تحريك الجمهور. ولكن، إن تعذّر الأمر عليكما، ننصحكما بطلب قائمة تشغيل يؤدّونها، ثمّ ابحوا عن الأغاني التي تحبّانها. وإن زوّدتكما الفرقة الموسيقيّة بقرص مدمج أو مضغوط، فاحرصا على أن يكون أعضاؤها أنفسهم هم من ستتعاقدون معهم. واطلبا أيضًا توصية أصدقائكما أو العرسان الآخرين الذين استعانوا بهم في السابق في حفلات زفافهم. واعتبروا الرقصة الأولى بمثابة اختبار، إن لم تكن الفرقة مستعدّة لتعلّمها أو إن لم يكن الـ"دي جي" قادرًا على الحصول عليها، اشطبوهم من لائحتكما.
*قبل التعاقد مع أيّ أحد، تذكّرا أنّه عند التعاون مع محترفين واختصاصيين في المجال، لا بدّ من الحرص على أنّهم منفتحون على الأغاني التي تفضّلانها وتلك التي لا تحبّان الاستماع إليها.

تابعي أيضاً:

فساتين زفاف بأكمام 2019 لعروس الخريف
موديلات فساتين خطوبة ملونة 2019
اكسسوارات فضية للشعر لإطلالة خاطفة للأنظار يوم الزفاف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X