أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

العد التنازلي لسباق السيدات في الرياض ضمن بطولة الكارتينج

قبل بداية السباق
اثناء السباق
احدى المتسابقات
المتسابقات

في مشاركة جديدة للمرأة بمجال الرياضة بدأ العد التنازلي لانطلاق أول سباق رسمي للسيدات في الرياض، تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، ضمن بطولة SWS-SPRINT العالمية للكارتينج، والذي تنظمه FunXtreme في ميدان ديراب لسباقات السيارات، والدراجات النارية، والتي ستقام في 17 نوفمبر الجاري.

وسبق انطلاق المسابقة تحضيرات للمشارِكات قبل البدء الفعلي للحدث، وذلك على الحلبة في ديراب، وخلال الاستعدادات أبدت المشارِكات تصميمهن على المشاركة في هذا الحدث؛ لإضفاء الإثارة والمتعة على أول سباق رسمي لهن ضمن بطولة SWS العالمية للكارتينج، بمشاركة أكثر من 25 متسابقة.

برعاية بطلة الراليات أسيل الحمد أول سباق سيارات ...


وأعربت سارة الحارثي، مديرة برنامج سباق السيدات في Fun Xtreme عن سعادتها مع قرب موعد انطلاق السباق، وتتطلَّع بكل حماس لتلك اللحظة التي سوف تُسجَّل في تاريخ مشاركات المرأة السعودية، ضمن بطولة عالمية في المملكة، لا سيَّما أن سباقات كارتينج السعودية للهواة، والمؤهلة لنهائيات بطولة SWS العالمية والتي تنظمها Fun Xtreme، واحدة من أبرز الأنشطة في رياضة السيارات، ويشارك في تصفياتها أكثر من 7500 متسابق حول العالم، ويشرف عليها الاتحاد الدولي للكارتينج (CIK).

وتفاءلت الحارثي بقدرة المرأة السعودية على تحقيق الإنجاز لما لمسته من جدية وتصميم في تعاملهن مع التحضيرات النهائية، متمنية المزيد من المشاركة النسائية في البطولة خلال الأيام القادمة.

يُذكر أن حلبة Fun Xtreme بميدان ديراب، سوف تحتضن منافسات سباقات SWS العالمية للكارتينج حتى شهر مارس من عام 2019، والتي ستقام نهائياتها منتصف شهر يونيو من العام القادم في إيطاليا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X