فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إلهام علي تستعد للـ " العذراء " ومنشغلة بــ " سوق الدماء "

تستعد الفنانة إلهام علي لتصوير أولى مشاهدها من المسلسل السعودي الجديد " سوق الدماء ". العمل من تأليف علاء حمزة، وإخراج الليث حجو وبمشاركة نخبة من النجوم منهم ماجد مطرب،مشعل العتيبي،نيرمين محسن، وائل غازي وغيرهم.
هذا وتنتظر إلهام شارة الانطلاقة من المخرج محمد القفاص لتسافر إلى مملكة البحرين لتصوير أحداث دورها في المسلسل الدرامي الجديد "العذراء "الذي يجري تصويره الآن ."العذراء" من تأليف كل من الكاتبين محمد وعلي شمس، وإخراج محمد القفاص، ويشارك في العمل نخبة من النجوم أبرزهم هيفاء حسين، شجون، عبدالله الطليحي، أحمد إيراج، مرام البلوشي، مشاري البلام، عبير أحمد، وغيرهم من الفنانين.

"سوق الدماء" يجمع إلهام علي مع نجوم الدراما


هذا وتجسد إلهام في العمل شخصية جديدة لم يسبق لها تقديمها من قبل في أعمالها السابقة، وتتوقع أن تشكل مفاجأة للجمهور عند عرض المسلسل الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2019 .

الجدير بالذكر أن الفنانة إلهام علي قد شاركت في رمضان الماضي في أكثر من مسلسل هي "مع حصة قلم" مع الفنانة حياة الفهد، بالاضافة إلى مسلسل "عطر الروح" مع الفنانة هدى حسين، مسلسل "بدون فلتر" مع الفنان عبدالله السدحان، مسلسل "العاصوف" مع الفنان ناصر القصبي، وحلقات "بلوك غشمرة" مع الفنانين حسن البلام وعبدالناصر درويش، والأعمال جميعها حازت النجاح وردود فعل إيجابية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X