فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: حلا شيحا تعود إلى جمهورها "بالدموع" مع "صاحبة السعادة"

حلا شيحا
حلا شيحا
حلا شيحا
حلا شيحا
حلا شيحا وصديقتها المحجبة
حلا شيحا وإسعاد يونس من كواليس تصوير برنامج صاحبة السعادة

بكت الفنانة المصرية حلا شيحا، في أول ظهور تليفزيوني لها بعد قرار خلع النقاب وعودتها للتمثيل، وأكدت أن ارتداء الحجاب لا يمنعها من كونها فنانة. ومن المنتظر أن تكشف شيحا كل تفاصيل عودتها إلى عالم الفن ووضعها الاجتماعي الحالي، في لقاء مع الفنانة المصرية إسعاد يونس، لبرنامج "صاحبة السعادة".
"سيدتي نت" علم أن الحلقة تم تصويرها فور عودة حلا شيحا إلى القاهرة بعد زيارتها عائلتها في كندا، ومن المقرر إذاعتها بعد غد الاثنين المقبل، الساعة11 مساءً بتوقيت القاهرة، وستشهد في الجزء الأول تذكير للجمهور بمسيرة حلا مع التمثيل وشهادات بعض النجوم عنها، كما ستتطرق شيحا للحديث عن العروض الفنية التي تلقتها مؤخرا.



حلا مهدت لظهورها بنشر صورة مع صديقتها المحجبة وفاء، وعلقت عليها قائلة: صورة مع صديقتي الجميلة وفاء، انا احترم الحجاب و سأظل احترمه و ان لم أرتديه و له مكانة خاصة في قلبي و احترم كل المحجبات و هما اخواتنا و بناتنا و امهاتنا ليهم في قلبي احترام و محبة ، مش معني اني شيلت الحجاب اني ضده.

أضافت: الناس اللي نازلة شتايم على الميديا و سوء ظن و اكنهم بيطبقوا الدين أقولهم الدين مش بس حجاب الدين الكلمة الطيبة و المعاملة الطيبة و حاجات كتير ادعوا للناس بالخير أفضل من الشتايم والتجريح و الخوض في أعراض الناس و متشكرة لكل كلمة طيبة اتقالت.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X