أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

إيقاف خدمات رئيس سابق لنادٍ شهير بسبب سائقه المصاب بـ"الإيدز"

عندما يتم اكتشاف إصابة فرد بمرض خطير معدٍ يجب أن تأخذ الجهات المسؤولة حذرها، وتقوم بكافة الإجراءات اللازمة لمنع انتشاره أو انتقال العدوى للآخرين. ومؤخرًا بينت "عاجل" أنّ الجهات المختصة أوقفت خدمات رئيس نادٍ سابق في المنطقة الغربية، حتى حضور سائقه الخاص المصاب بـ"الإيدز" ليتم تسفيره إلى خارج المملكة.
كما بينت مصادر "عاجل" أنّ مركز شرطة جرول في مكة المكرمة تلقت خطابات رسمية من جهات الاختصاص تطلب بإيقاف خدمات رجل أعمال تولى سابقًا رئاسة نادٍ شهير بالمنطقة الغربية حتى إنهاء تسفير سائقه الخاص، وذلك بعد اكتشاف إصابته وزوجته بفيروس نقص المناعة "الإيدز".
وأوضحت المصادر أنّ زوجة السائق أنهت إجراءات سفرها وغادرت المملكة بالفعل إلى بلدها؛ إلا أنَّ الزوج ماطَلَ وتهرَّب من السفر؛ ما استدعى إيقاف خدمات كفيله في انتظار حضوره واستكمال الإجراءات.
وكانت الزوجة قد أصيبت بفيروس نقص المناعة بعد تعرضها لنقل دم ملوث أثناء إجرائها عملية جراحية خارج المملكة، وهو ما اكتشفته الجهات السعودية خلال قيامها - في وقت لاحق- بتجديد إقامتها، ما استدعى إخضاع زوجها لفحوصات طبية أثبتت أن الفيروس قد انتقل إليه أيضًا، وفق مصادر "عاجل".
يشار إلى أنّ الزوجة المصابة أنهت إجراءات مغادرتها بصحبة طفليها قبل حوالي شهر، بينما لا يزال زوجها السائق يتهرب من إنهاء الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X