أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

سيدتي أفضل شريك محتوى استيراتيجي في احتفالية تويتر الشرق الأوسط

ممثلة تويتر تتوسط الزميلتان الصحفية شيماء المزروع وترنيم الآغا
مديرة الإعلام الاجتماعي ترنيم الآغا مع فريق تويتر الشرق الأوسط
مسؤول تويتر الشرق الأوسط بينجامين آمبن

منح تويتر الشرق الأوسط مجموعة مجلات ومواقع سيدتي جائزة أفضل شريك محتوى استيراتيجي لمؤسسة إعلامية تحت اسم Going The Extra Mile، وذلك خلال احتفالية تويتر السنوية بمناسبة العام الجديد والتي استعرض فيها شراكاته الاستيراتيجية وإنجازاته في 2018.

وقد أثمر التعاون بين سيدتي وتويتر هذا العام عن  العديد من المشاريع الريادية في الإعلام الاجتماعي على الساحة العربية أبرزها هو إطلاق أول برنامج يعرض بتقنية البث المباشر على تويتر وباللغة العربية بإسم Front Row والذي سلط الضوء في 8 حلقات على أبرز أخبار وتصاميم عروض أسابيع الموضة العالمية. كما أن حساب سيدتي على تويتر تصدر العديد من الوسوم المتداولة خلال 2018 في السعودية، فقد كانت تغطية سيدتي في اليوم الوطني السعودي 88 هي الأبرز على تويتر والتي غطت الاحتفالات الرئيسية في مختلف أرجاء المملكة من خلال فيديوهات وعروض بالبث المباشر، كما أن استفتاءات برامج ومسلسلات رمضان لقيت تفاعلاً كان الأبرز بين صفحات المؤسسات الإعلامية وتم الإعلان فيها بعد عن الفائزين بأوسكار سيدتي لأفضل البرامج والمسلسلات والنجوم في 2018، كما أن حساب سيدتي تويتر هو مصدر إخباري هام لكل ما يتعلق بشؤون المرأة والعائلة في السعودية والعالم العربي، كما هو مصدر لأبرز أخبار المجتمع والفن والصحة والطفل والموضة والجمال.

وفي نهاية كل سنة، تستعرض شركة تويتر أهم أحداث العام بشكل فريد على المنصة من خلال تسليط الضوء على المحادثات حول أكبر القصص خلال العام. وحينما نلخص مشهد العام 2018 على تويتر ننظر إلى المملكة العربية السعودية لنكتشف أعلى الوسوم المتعلقة بمناسبات في المملكة والتي تصدرت فيها تغريدات سيدتي: 

1. #رمضان

2. #اليوم_الوطني88

3. #يوم_عرفه

 4. #الحج

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X