فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هنا الزاهد بالفيديو: تعرضت لموقف محرج جدًّا مع أحمد فهمي وهذه حقيقة الخلاف مع طلعت زكريا

هنا الزاهد من حلقة برنامج "حفلة 11"
هنا الزاهد من حلقة برنامج "حفلة 11"
هنا الزاهد من حلقة برنامج "حفلة 11"
هنا الزاهد من حلقة برنامج "حفلة 11"
هنا الزاهد وأحمد فهمي من حفل الخطوبة
هنا الزاهد وأحمد فهمي من حفل الخطوبة
هنا الزاهد من حفل الخطوبة
هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد من حلقة برنامج "حفلة 11"
هنا الزاهد وأحمد فهمي

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن تعرّضها لموقف محرج جدًّا فور إعلان خطوبتها على الفنان الكوميدي أحمد فهمي، وأكدت أنّ هناك اختلافات واضحة بينهما، ولكن هناك قدر من التفاهم، كما أوضحت طبيعة علاقتها بزوج والدتها الفنان طلعت زكريا، مؤكدة أنّ كل ما تردد عن وجود خلاف بينهما "غير حقيقي".

هنا أبدت صدمتها من تعليق سيدة كبيرة بالسن، بمجرد رؤيتها مع أحمد فهمي، وسردت الواقعة قائلة: أول ما شافتنا وإحنا في المطعم بصّتلي وقالتلي إنتي هتتجوزيه؟ ده متجوز كتير"، ما جعلني عاجزة عن الرد.

وأشارت خلال لقائها ببرنامج "حفلة 11"، الذى تقدّمه الإعلامية سمر يسرى، عبر فضائية "on e"، إلى أنها غير منزعجة من زواج أحمد فهمي أكثر من مرة سابقًا، مؤكدة أنّ لكل شخص ماضيًا وله مطلق الحرية به.

وكشفت الزاهد عن الاختلافات الشخصية بينها وبين خطيبها، مؤكدة أنّ فهمي، شخصية عنيدة جدًّا ومش مرتّب، على عكسها تمامًا مرتبة في كل حاجة، ورغم ذلك استطاعا أن يتفقا على ضرورة وجود عنصر التفاهم بينهما وقالت: أحمد عصبي جدًّا، لكن الحمد لله متفاهمين.

وأضافت: أنا باردة وأحمد عصبي، وماما بتقولي أنا لو من أيّ حد هضربك من كتر برودِك؛ لأنك بتاخدي كل الأمور بتهريج، لكن أحمد بدأ يعلمني كل الحاجات دي.

وأعلنت هنا عن تعاونها فنيًّا مع فهمي في موسم دراما رمضان 2019 بقولها: داخلين مسلسل في رمضان الجاي، وهيكون مسلسل كوميدي، وأنا مضيت على عقد المسلسل، وهيكون إخراج أحمد الجندي، وأضافت: نفسي أعمل دويتو مع أحمد فهمي زي شويكار وفؤاد المهندس.

وأبدت حذرها من تجربتها الفنية الأولى أمام خطيبها قائلة: أنا متعودة على أحمد فهمي، بس مش عارفة هيبقى نفس الأمر لما أمثّل معاه ولا لأ، مش بعرف أمثّل قدام حد بحبه.

الزاهد عادت بالذكريات إلى خطوة البداية، وقالت إنها شاركت في الإعلانات للمرة الأولى، عندما كانت في الخامسة من عمرها، واضافت: انقطعت عن المشاركة في الأعمال الفنية لاستكمال الدراسة وحتى دخلت الجامعة.

وأضافت أنّ أول عمل فني لعبت فيه دور البطولة، كان مسلسل "فرق توقيت"، مع الفنان تامر حسني، موضحة أنه هو السبب الرئيسي في اكتشافها.

وعن مشاركتها في كليب أغنية "بابا فين"، أثناء طفولتها، قالت هنا الزاهد: حاجة حرام، واحدة هبلة واقفة، وأنا برقص، كنا أطفال هبل، أنا مقولتش لحد إنّ ده أنا.

وعلى عكس الشائع عنها قالت هنا إنها ليست رقيقة وهادئة و"كيوت" كما يظن البعض، ولكنها تتمنى أن تكون هكذا، وأكدت أنها عاشت طفولة فى غاية "الشقاوة"، مع شقيقتيْها "نور وفرح" وتابعت: أنا كنت خرباها وأنا صغيرة.. بيت بنات تحسّي أنهم ولاد شوية.. وأنا نفسي أبقى كيوت حتى في المشاهد بحس أني مش كيوت خالص.

وتعليقًا على علاقة الفنان طلعت زكريا بها قالت الفنانة هنا الزاهد: زوج أمي منذ 15 سنة.. هو كأنه أبويا لأنه مربّيني"، نافية ما يتردد بوجود توتر فى العلاقة بينهما كما ردد البعض، مشددة على أنه حضر خطوبتها وهناك صور كثيرة جمعتني به يوم الخطوبة، وما تردد خلاف ذلك غير صحيح تمامًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X