فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دينا الشربيني تخوض المارثون الرمضاني بفورمات مسلسل مكسيكي

دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني

قررت الفنانة دينا الشربيني خوض الماراثون الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل فكرته وأحداثه مأخوذة من مسلسل مكسيكي عُرض مؤخرًا، قامت الشركة المنتجة بشراء حق تحويله لنسخة عربية.
وتعكف السيناريست مريم نعوم حاليًّا على كتابة السيناريو الخاص بالعمل خلال الفترة المقبلة، بعد التعاقد معها ومع المخرجة كاملة أبو ذكرى، لتولي مهمة إخراج المسلسل.
تجتمع كل من دينا الشربيني ومريم نعوم وكاملة أبو ذكرى حاليًّا، للاستقرار على التفاصيل النهائية للعمل ووضع خطة زمنية للتصوير، وذلك للحاق بموسم رمضان 2019، وكذلك الاستقرار على النجوم المشاركين بالمسلسل.
جدير بالذكر أنّ هذه البطولة تعد الثانية المطلقة للممثلة دينا الشربيني، بعدما قدمت "مليكة" في رمضان الماضي وخاضت به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.
من ناحية أخرى كانت الفنانة دينا الشربيني قد كشفت عن سر ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي، خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على فضائية dmc وقالت: "لا أحب أن أتسبّب في الضيق لنفسي، ولذلك لا أتعرض لمواقع التواصل الاجتماعي كثيرًا، ولكن تصلني مكالمات للاطمئنان عليّ هي التي تخبرني بأنّ هناك سخرية قوية مني".
وأضافت دينا، أنّ الانتقادات التى توجه لها عبر مواقع التواصل تزعج والدتها ووالدها، لكنها لا تزعجها بل تجعلها تضحك، وعن أكثر الانتقادات التي اضحكتها قالت: "السلعوة فكت"، وهو التعليق الذي انتشر على رقصة كيكي التي أديتها من قبل.

 

هبة مجدي: هذا ما حصل لي مع عادل إمام واعتذرت عن العمل مع يحيى الفخراني بسبب ابنتي
رامي عياش: هذه شروطي لتقديم ديو وبرامج الهواة وسيلة لتعبئة الهواء

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X