أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

نجما الـ«دبليو دبليو إيه WWE» العربيان يعلنان خطوبتهما رسمياً

الرويح وبسيسو
خطوبة الرويح وبسيسو
الرويح وبسيسو نجما الـ WWE يعلنان خطوبتهما
تايسون كيد وناتاليا نيدهارت
المصارعة الأردنية شادية بسيسو
ما نشره الرويح على الأنستغرام
ذا ميز وماريز
المصارع الكويتي ناصر الرويح
ستيفاني مكماهون وتريبل اتش
تريبل أتش مع العروسان ناصر وشادية

من الطبيعي جداً ونراه كثيراً أيضاً، أن يتزوج شاب وفتاة يعملان في المكان نفسه، أو في مجال العمل ذاته، هذا أمر متداول بشكل واسع، وربما أيضاً يكون من الطبيعي أن يتزوج نجوم ونجمات عالم المصارعة الأشهر منذ عقود عديدة الـ«دبليو دبليو إيه WWE»، لكن هذا الزيجات تحديداً في المصارعة الشهيرة، تظل مميزة ومدهشة جداً، فهؤلاء الرجال الأقوياء والأشداء، الذين يتزوجون من نساء قويات وجميلات، لطالما كانت أخبارهم تتصدر عناوين وسائل الإعلام العالمية.
ومن أشهر هؤلاء المصارعين والمصارعات الذين أوقعتهم الحلبة في غرام بعضهم، كان المصارع الشهير «تريبل أتش»، والمصارعة «ستيفاني مكماهون»، وأيضاً زواج كل من «ذا ميز» و«ماريز»، وهناك كذلك النجمان «تايسون كيد» و«ناتاليا نيدهارت»، ولكن هناك نجمان آخران جذبا انتباه جميع وسائل الإعلام، لا سيّما العربية منها.
هذان النجمان، هما المصارع الكويتي «ناصر الرويح»، والمصارعة الأردنية «شادية بسيسو»، اللذان أعلنا مؤخراً عن خطوبتهما من بعضهما، وذلك عقب ما قام «الرويح» بنشره على صفحته الشخصية عبر موقع «أنستغرام»، حين نشر صورته برفقة «بسيسو» وهو يلبسها خاتم الخطوبة معلقاً: «نحن سعداء جداً لمشاركتكم خبر خطوبتنا، ونتمنى لكم ولمن تحبون سنة سعیدة».
ومن الجدير بالذكر، أن الكويتي «ناصر الرويح»، هو أول مصارع ورياضي كويتي محترف، كما أنه يعتبر أول مصارع كويتي من الشرق الأوسط وقع مع شركة «دبليو دبليو إيه WWE» العالمية منذ عام 2017. والأمر لا يختلف مع «شادية بسيسو»، المصارعة الأردنية التي شغلت جميع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، عندما أصبحت خلال شهر تشرين الأول / أكتوبر من العام 2017، أول مصارعة عربية من الشرق الأوسط، توقع عقداً مع الشركة الشهيرة نفسها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X