أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

يخطفون نجل صديقهم لمساومته على 500 ألف جنيه فدية

خطف

نفذ 3 تجار خطتهم بخطف نجل صديقهم ومساومة والده على 500 ألف جنيه فدية، ونجح أحد المتهمين في استدراج الطفل من أمام منزل أسرته بواسطة دراجة نارية «توكتوك» لاحتجازه داخل مزرعة في محافظة أسيوط جنوب صعيد مصر، تبعد قرابة 9 كيلو مترات عن منزل أسرته.
24 ساعة فقط مرت علي الجريمة وتمكنت الشرطة من إعادة الطفل إلى أسرته، وألقت القبض على المتهمين، وأحالتهم الشرطة إلى النيابة العامة التي قررت حبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.
جاء ذلك بعد تلقي بلاغ من «سلامة ص»، 38 سنة تاجر مواشي، مُقيم بندر منفلوط بمحافظة أسيوط، يفيد باختطاف نجله «عبدالرحمن»، 12 سنة، عقب خروجه واتصال مجهول به، وطلب مبلغ 500 ألف جنيه كفدية، وقامت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط بالاشتراك مع قطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة كل من: «عمرو م. ق»- 37 سنة، تاجر مواشي، وشقيقه «إسلام»، 19 سنة، عامل، و«علاء ر. ح» 20 سنة، عامل، جميعهم مقيمون ببندر منفلوط من أصدقاء والد الطفل.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف باتفاقه مع باقي المتهمين الآخرين على اختطاف الطفل للحصول على فدية من والده، وفى سبيل ذلك قاموا باستدراجه بزعم توصيله بمركبة «توك توك» لمنزل جده واحتجازه بمزرعة ملكه، واتصاله بالمُبلغ وطلب مبلغ الفدية، أرشد عن الهاتف المستخدم ومكان المزرعة بزمام بندر منفلوط.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X